وفاة درامية .. 3 نجوم ودعوا مسلسلاتهم في أول 10 حلقات

سهير المرشدي في ضرب نار
سهير المرشدي في ضرب نار

ودع عدد من النجوم مسلسلاتهم في دراما رمضان بعد أن أجبرتهم الحبكة الدرامية على الموت لتشهد الحلقة الـ 10 لعدد من المسلسلات مشاهد وداع مؤثرة لكثير من النجوم أبرزهم الفنانة سهير المرشدي التي تجسد دور "أم جابر" الذي يقدمه الفنان أحمد العوضي في مسلسل "ضرب نار".

مسلسل "ضرب نار" من بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وسهير المرشدي وماجد المصري وايمان السيد وبدرية طلبة من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري كما ودعت الفنانة عفاف رشاد مسلسل "المداح 3" والتي تجسد دور "أم صابر" الذي يجسده الفنان حمادة هلال بعد قتلها على يد ابنتها الفنانة هلا السعيد.

الجزء الثالث من مسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان وسلمى أبوضيف ورانيا فريد شوقي ولوسي ومحمد رياض من تأليف وليد أبوالمجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

كما ودع الفنان سيد رجب دور "المعلم سعداوي" في مسلسل "الأجهر" بعد قتله خطأ على يد الفنان عمرو سعد مسلسل "الأجهر " من بطولة عمرو سعد ودره وساره سلامه وسيد رجب وعمرو عبد الجليل وأحمد صفوت وناهد السباعى ومحمود قابيل وعارفه عبد الرسول ونور النبوى ومن إخراج ياسر سامى.

 

ترشيحاتنا