أخر الأخبار

تشيلسي يضع دي يونج ضمن أولوياته في الميركاتو الصيفي.. واليونايتد ينافس 

 دي يونج
دي يونج

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي تشيلسي الإنجليزي وضع الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب نادي برشلونة، ضمن أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لموقع "Football Insider" الإنجليزي، فإن تشيلسي لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع دي يونج هذا الصيف، حيث يعد مالكه تود بوهلي من أشد المعجبين بلاعب خط الوسط الهولندي وطريقة لعبه.


وأظهر "البلوز" اهتمامهم من قبل بلاعب خط الوسط الهولندي خلال الصيف الماضي، لكنهم لم يتمكنوا من إكمال الصفقة، بعد أن رفض اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا الرحيل عن برشلونة.


ومن المتوقع أن يتنافس مانشستر يونايتد مع تشيلسي في سباق التعاقد مع دي يونج هذا الصيف، حيث يرغب إريك تين هاج، مدرب الشياطين الحمر، في لم شمله مع نجم أياكس السابق في أولد ترافورد.


وكان اللاعب قد عبر في وقت سابق عن سعادته في "كامب نو" ومع النادي الكتالوني، لكنه على الرغم من ذلك قد يضطر إلى الرحيل هذا الصيف، حيث يعاني البارسا من أزمات مالية ويتطلع لتخفيض سقف الرواتب.


ولا يزال تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، من أشد المعجبين بدي يونج، ويعرف جيدًا قيمة اللاعب في مخططاته، لكنه يدرك أن النادي يحتاج إلى الأموال من خلال بيع اللاعبين هذا الصيف.


ويعيش تشيلسي انتعاشا جديدا في رأس ماله بعد استحواذ رجل الأعمال الأمريكي بوهلي على النادي، حيث أنفق أكثر من 600 مليون جنيه إسترليني في نوافذ الصيف وشهر يناير، لكن الأمريكي لا يزال يريد المزيد من التعزيزات في ستامفورد بريدج.


جدير بالذكر أن الدولي الهولندي قد شارك مع البلوجرانا في 32 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، وسجل هدفين وصنع هدفا وحيدا.
 

ترشيحاتنا