7 نجوم يأجلون حفلات عيد الحب تضاما مع متضرري زلزال سوريا وتركيا

مروان خوري
مروان خوري

قرر عدد من النجوم تأجيل حفلاتهم المقرر إحيائها بالتزامن مع احتفالات عيد الحب تضامنا مع متضرري الزلزال المدمر الذي انهى حياة الالاف من الشعب السوري والتركي مؤكدين على قرب الاعلان عن موعد اخر لإقامة هذه الحفلات ومن ابرز هؤلاء النجوم.

 

الفنان هاني شاكر الذي نشر فيديو له عبر صفحته الشخصية على انستجراميعلن خلاله تأجيل حفله في سوريا والذي كان من المقرر إقامته 13 فبراير الجاري تزامنا مع احتفالات عيد الحب قائلا :" خالص عزائي لشعب سوريا الشقيق وطبعا نتيجة للظروف اللي بتمر بها سوريا قررت أنا وأصدقائي وزملائي متعهدين الحفل اللي كان هيتعمل في يوم عيد الحب إننا هنأجله لوقت آخر في القريب العاجل".

 

كما أعلنت الشركة المنظمة لحفل عمر دياب المقرر إقامتها في قطر يوم 14 فبراير الجاري عبر صفحتها الرسمية على انستجرام عن تأجيل الحفل قائلة في بيان لها :"نظرا للكارثة الإنسانية التي ألمت بالشعبين الشقيقين في سوريا وتركيا تم تأجيل حفل عمر دياب المقرر إقامته 14 فبراير" وتابع البيان قائلا:"ترقبونا لمعرفة التاريخ الجديد للحفل".

 

وأعلنت ايضا الشركات المنظمة لحفلات كلا من مايا دياب وناصف زيتون ورحمة رياض عن تأجيل حفلاتهم المقرر إقامتها يوم 14 فبراير بالتزامن مع عيد الحب تضامنا مع اسر ضحايا الزلزال والمتضررين كما أجل الفنان مروان خوري حفلاته في الشام.

 

وكتب عبر صفحته الشخصية على انستجرام :"نظرا للكارثة والمأساة التي حلت بأخوتنا في سوريا ولأن الوجع أكبر من أي محاولة للترفيه عنه سيتم تأجيل حفلاتي في الشام وطرطوس إلى أجل غير مسمى رافعا شعار سوريا تستغيث ارفعوا الحصار عن سوريا".

 

وأجل ايضا الفنان وائل كفوري حفله المقرر إقامته يوم 18 فبراير الجاري في قبرص بتركيا تضامنا مع الظروف التي تمر بها تركيا بعد تأثرها بالزال وسقوط ضحايا ومصابين.

 

ترشيحاتنا