النصر السعودي يرغب في ضم نجم ريال مدريد

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة نادي النصر السعودي في التعاقد مع نجم ريال مدريد، لوكا مودريتش، لمزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثا إلى "العالمي".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بعدما نجح النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، لا يزال يرغب في ضم أسماء عالمية أخرى مثل سيرجيو راموس، ومؤخرا ظهر اسم لوكا مودريتش لبحث إمكانية ضمه للنادي الأصفر.

وأشارت الصحيفة الإسيانية إلى أن إدارة النصر ترغب في التعاقد مع لوكا مودريتش في الموسم المقبل، بالإضافة إلى سيرجيو راموس، وذلك من أجل الارتقاء بكرة القدم إلى مصاف النخبة العالمية وجعلها أكثر متابعة ومشاهدة، عبر اجتذاب كبار النجوم.

وأضافت "ماركا"، أن النجم الكرواتي رفض فكرة الانتقال إلى النصر السعودي حيث أنه يفضل الاستمرار مع ريال مدريد لمدة موسم واحد إضافي على الأقل قبل التفكير باللعب في ناد آخر.

وأكدت أن مودريتش يشعر بالسعادة في ريال مدريد ولا يريد الرحيل في الوقت الحالي، مضيفة أن النجم الكرواتي سيؤجل العروض المغرية التي وصلته من السعودية والولايات المتحدة.

وتابعت: "مودريتش أثبت في كأس العالم 2022 أنه مازال يمتلك كل القدرات (رغم كبر سنه)، وهو شيء يظهره في كل مرة يرتدي فيها قميص ريال مدريد، وكان ذلك واضحا في 30 ديسمبر في مباراة الريال الأخيرة ضد ريال بلد الوليد".

ترشيحاتنا