جمهور المسرح يستقبل العام الجديد بـ 4 عروض في رأس السنة

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

يستقبل الجمهور المصري العام الجديد ليس بموسم أفلام جديد فقط وإنما بعرض 4 مسرحيات بالتزامن مع احتفالات العام الجديد وسط حالة من النشاط الفني يعيشها عشاق المسرح حاليا.

 

فمن المقرر أن يتم عرض مسرحية "سيدتي الجميلة" بنسختها الجديدة لأول مرة في مصر بعد عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض وذلك يومي 30 و31 ديسمبر الجاري من بطولة أحمد السقا والذي يجسد شخصية فؤاد المهندس بالمسرحية وريم مصطفى التي تقدم دور شويكار ومحمد عبدالرحمن توتا وعلاء مرسي وليلى عز العرب.

كما يتم عرض مسرحية "كازينو بديعة" أيضا للمرة الأولى يومي 29 و31 ديسمبر الجاري المسرحية من بطولة سمية الخشاب في ثاني جاربها المسرحية وإدوارد وأحمد فتحي وعلاء مرسي وطارق الإبياري وعلاء زينهم وإيمي طلعت زكريا من تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري.

وذلك مع استمرار عرض مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" والتي بدأ عرضها في 24 ديسمبر الماضي وحتى 31 ديسمبر المسرحية من بطولة يحيى الفخراني ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف الدسوقي وهشام إسماعيل ومحمد التاجي من إخراج مجدي الهواري.

 

كما يستمر ايضا عرض مسرحية "آنستونا" من بطولة  دنيا سمير غانم في أولى تجاربها على المسرح وبيومي فؤاد وسامي مغاوي وكريم عفيفي وعمرو عبدالعزيز وبسنت صيام من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال.

 

 

ترشيحاتنا