مودريتش بعد التأهل لنصف نهائي المونديال: « لا تيأس أبدًا»

 لوكا مودريتش نجم منتخب  كرواتيا
لوكا مودريتش نجم منتخب  كرواتيا

علق لوكا مودريتش نجم منتخب  كرواتيا على تأهل منتخب بلاده إلى دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم بعد الفوز على منتخب البرازيل بركلات الترجيح  بنتيجة  2/4 في المباراة التي جمعتهما أمس علي ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور ربع نهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ونشر مودريتش صور من احتفاله بالتأهل على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها:

«لا تيأس أبدًا».

وضرب منتخب كرواتيا موعدًا قويًا مع منتخب الأرجنتين في نصف نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، عقب الفوز الأخير على نظيره الهولندي، بركلات الترجيح (4-3).

ومن المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين وكرواتيا، يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

وكان المنتخب الكرواتي تأهل لنصف نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، عقب الفوز على نظيره البرازيلي، بركلات الترجيح (4-2) بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2)، في ملعب استاد المدينة التعليمية.

ومن المقرر أن يلتقي في نصف النهائي الثاني، الفائز من مواجهة المغرب والبرتغال، مع الفائز من مواجهة إنجلترا وفرنسا، يوم الأربعاء 14 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

وستكون المباراة النهائية على ملعب استاد لوسيل، بتاريخ يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

ترشيحاتنا