مأساة «عروس الإسماعيلية».. زواج يبدأ بـ«خناقة» وينتهي بتعذيب

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 

تصدرت «عروس الإسماعيلية» التريند مؤخرا، بعد الحديث عنها الساعات الماضية، وهى العروس التى تعرضت للتعذيب على يد زوجها لمدة 8 شهور زواج، اضطرت لاستكمال مراسم الزواج، بالرغم من تعرضها للضرب من قبل زوجها بعد الخروج من الكوافير..
روت مها محمد، المعروفة إعلاميا بـ «عروس الاسماعيليه»، ما تعرضت له من ضرب واعتداءات مستمرة، جعلتها تفكر فى الانتحار، نستعرض أبرز ماقالت مها محمد الساعات الماضية عن معاناتها التى تعرضت لها على يد زوجها..

تهديدات واضحة
"حاولت تحمل الاعتداءات المستمرة بعد الزواج ووصل تفكيري للإنتحار، وقام زوجي باحتجازي في منزل شقيقه 15 يوما، وكان يضربني ضرب مبرح، حاولت الاستغاثة بالجيران لكن لم ينقذني أحد خوفا منه"، كانت تلك الكلمات لمها محمد "عروس الاسماعيليه" وهى تروى قصتها.

وأكدت "عروس الاسماعيليه" قائلة: "اضطررت لاستكمال مراسم الزواج عقب تعدي زوجى بالضرب عليَ أمام الكوافير، خوفا على سلامة أسرتى"، لأنها تلقت تهديدات واضحة بقتل والدها.

اقرأ ايضاً:مقترحات حزب المحافظين لتعديل قانون الإجراءات الجنائية عن الحبس الاحتياطى بمجلس الحوار الوطنى

تقرير طبى
وقالت مها محمد: "زوجى هددنى بتشويهى بماء النار واعتدي عليَ عدة مرات، وهو ما جعلنى أحرر محضر لكتابة تقرير طبي بكافة الإصابات التى تعرضت لها".

الاعتداء المتكرر
"زوجى وشقيقى كانا دائما يعتدوا عليَ، واحتجزونى خلال الأشهر الماضية، ومنعنى زوجى من الخروج  والذهاب الي أسرتى أو زيارتهم، بسبب الاعتداء المتكرر".

وأكدت عروس الاسماعيليه على أنها تم حبسها وتعرضت للنزف من بطنها، مما جعلها تفكر فى الانتحار، قائلة: "مقدرتش استحمل أكتر من كده، كنت بنضرب، واتشتم كتير أوي خلال الأشهر الأخيرة، واستحملت وقولت اعيش وخلاص".

وأشارت العروس إلى أن زوجها اعتدي عليها  ب "شومة" علي رأسها، وهو ماتسبب فى اصابتها إصابة بالغة، فضلا عن أنه منعها من الخروج من المنزل.

وكانت قد قررت جهات التحقيق عرض المجني عليها "عروس الاسماعيليه" علي الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات، بعد اتهامها لزوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح.

جدير بالذكر، أن مها محمد عروس الإسماعيلية حررت محضراً في قسم شرطة ثان الإسماعيلية اتهمت فيه زوجها عبد الله.ا.م 27 سنة بضربها والاعتداء عليها والشروع في قتلها بشومة واحتجازها في المنزل.

ترشيحاتنا