كلوب يعلن تشكيل ليفربول أمام نيوكاسل.. محمد صلاح يقود الريدز

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، التشكيل الأساسي لمواجهة نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد"، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

ويقود النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز، وبجانبه لويس دياز، وروبيرتو فيرمينو، وخلفهم هارفي إليوت، وفابينيو، وجوردان هندرسون في وسط الملعب.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:
في حراسة المرمى: أليسون بيكر
في الدفاع: أندرو روبرتسون - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - ترنت ألكساندر آرنولد
في الوسط: هارفي إليوت - فابينيو - جوردان هندرسون
في الهجوم: لويس دياز - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح


ويدخل ليفربول اللقاء تحت شعار "لا بديل عن الفوز" وحصد الثلاث نقاط لتحقيق الفوز الثاني في البريميرليج واستغلال فوزه التاريخي على بورنموث بنتيجة 9-0 في الجولة الماضية.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف نيوكاسل يونايتد تحقيق نتيجة إيجابية وتجنب السقوط في فخ الخسارة لمواصلة سلسلة عدم الهزيمة الموسم الحالي.

وتنطلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

وكان ليفربول تعادل مع فولهام بنتيجة 2-2 في أولى جولات البريميرليج، ثم تعادل على أرضه مع كريستال بالاس 1-1، ثم تعرض للخسارة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في ثالث الجولات، ثم فاز على بورنموث بنتيجة 9-0 في رابع الجولات.

نيوكاسل بدأ الدوري الإنجليزي بالفوز على نوتنجهام فورست 2-0، ثم تعادل مع برايتون 0-0، ثم تعادل مع مانشستر سيتي 3-3 في ثالث الجولات، ثم تعادل مع وولفرهامبتون بنتيجة 1-1.

ترشيحاتنا