على الحجار يطرح ألبومه الجديد خلال أيام ويضم 12 أغنية

علي الحجار
علي الحجار

استقر المطرب علي الحجار، على طرح ألبومه الجديد الفترة المقبلة، وذلك بعد ما يقرب من عام ونصف على بدء اختيار أغاني ألبومه الجديد الذى يضم العديد من  المفاجآت.

وضم الألبوم 12 أغنية، انتهى من تسجيل 11 أغنية ويتبقى له أغنية وحيدة، سيقوم بتسجيلها خلال الشهر المقبل لبدء الترويج لألبومه الجديد قبل طرحه بالأسواق.

ويشهد هذا الألبوم تعاون الحجار مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الكبار، ومن بين أغنيات الألبوم أغنية من ألحان شقيقه الراحل أحمد الحجار وهو أخر لحن أعطاه له قبل الوفاة، كما يتعاون على الحجار خلال الألبوم مع الفنان مصطفى قمر حيث قام الأخير بتلحين أغنية له.

وكان قد قدم علي الحجار حفل غنائي بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30، وقدم عدد من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره، منها الزين والزينة، والليل وآخره، واعذريني، وبدور عليكي، ومسألة مبدأ، وبطلة حكايتي، ويا أبو الريش، وقالوا علينا ديابة، وريشة، وتجيش نعيش.

وطرح على الحجار مؤخراً، أغنية "بطلة حكايتى"، على يوتيوب، وباقى منصات الموسيقى المختلفة، وهي الأغنية التي يتعاون فيها مع الشاعر طارق على والملحن خالد داغر ومن توزيع محمد عبدالله.

ترشيحاتنا