سكين وإصبع بشرى بداخلها.. ساندوتشات مرعبة

ساندوتشات مرعبة
ساندوتشات مرعبة

 

في حادثة تجمع بين الطرافة والغرابة والصدمة، عثرت الشابة نيريس مويس، على سكين دخل ساندويتش التونة التي طلبتها من أحد المطاعم الشهيرة ببريطانيا.

 

وطالبت الشابة البريطانية البالغة من العمر 21 عاماً، سلسلة المطاعم بالاعتذار لها، بعد أن اكتشفت سكيناً أصفر اللون يمتد بطول الساندويتش الخاص بها، والذي تقدمت بطلبه عبر الإنترنت.

 

ونشرت نيريس الحامل في الشهر الرابع، مقطع فيديو على فيسبوك، وهي تفتح فيها شطيرة لتكتشف السكين موضوع بداخله، وقالت إنها شعرت بالصدمة حين رأت السكين الذي كاد يتسبب لها بمشاكل في حال لم تنتبه له.

 

ومن قبل كانت قد تعرضت سيدة لتجربة وصفتها بالمرعبة عندما بدأت في مضغ وجبتها داخل مطعم لتكتشف ان ما مضغته كان اصبعا بشريا داخل "ساندوتش الهامبرجر" التي اعتادت تناولها داخل نفس المطعم.

 

وبحسب ما ذكرته صحف بريطانية، فإن "ستيفاني" كانت تتناول وجبتها في أحد فروع مطعم  لـ" البرجر" في منطقة "سانتا كروز دي لا ساريا"، وهو أحد سلاسل الطعام المفضلة لديها، ولكن بعد مضغ شيء غير مألوف، أصيبت بالصدمة والاشمئزاز.

 

وكتبت منشور عبر صفحتها على فيسبوك تصف فيه تجربتها: "في لحظة الأكل وجدت نفسي أمضغ إصبعا بشريا".ونشرت "ستيفاني" صور للإصبع المتعفن عبر صفحتها، إلى جانب مقاطع فيديو له، َتنتظر التحدث إلى ممثل الشركة الذي عرض عليها أن تطلب أي شئ كتعويض.

 

وقالت إن ممثل المطعم، عرض إغلاقه بينما كانت لا تزال هناك بعد اكتشاف الواقعة، ولكن بعد ذلك استمر في خدمة العملاء وكأن شيئًا لم يحدث.

 

وبعد تداول المنشور الذي يحتوي على الصور، على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وصف متحدث باسم الشركة المالكة للمطعم، الأمر بأنه حادث مؤسف، وأوضح أن عاملًا فقد جزءًا من سبابته أثناء تحضير اللحم.

 

وأكد مدير قوة مكافحة الجريمة الخاصة بالشرطة الوطنية، لوسائل الإعلام المحلية أن أحد موظفي الشركة فقد جزءًا من إصبعه في العمل، ومن المنتظر أن يتم التحقيق في الواقعة، ومحاولة إرضاء "ستيفاني".

ترشيحاتنا