نجلاء بدر أحدث المنضمين لـ «رمضان كريم 2»

نجلاء بدر أحدث المنضمين لرمضان كريم 2
نجلاء بدر أحدث المنضمين لرمضان كريم 2

 

 

 

اعلنت الفنانة نجلاء بدر عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" وذلك لتخوض به المنافسة الدرامية في رمضان 2023 بعدما  حقق الجزء الاول من المسلسل والذي تم عرضه في رمضان 2017 نجاح كبير ومع تأكيد صناع العمل على وجود جزء ثاني منه بدأ الإعلان عن أبطاله لتكون نجلاء احدث المنضمين.

ونشرت نجلاء صورة تجمعها بمنتج المسلسل احمد السبكي عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك وعلقت قائلة :"وأخيرا أحلى خبر السنة دي.. لكل الناس الحلوة اللي كانت بتسألنا عن الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم إنتاج المنتج أحمد السبكي للمؤلف المبدع أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز يا مسهل يارب".

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد اعلنت عن انضمام الفنان سيد رجب عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك ونشرت صورة تجمع الفنان سيد رجب مع المنتج احمد السبكي وعلقت قائلة :" انضمام سيد رجب لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تمهيدا لعرضه في رمضان 2023" كما اعلنت الشركة أيضا عن انضمام الفنانة سلوى عثمان.

ويذكر أن الجزء الاول من مسلسل "رمضان كريم" قد شارك في بطولته العديد من النجوم ابرزهم سيد رجب وروبي ونجلاء بدر وشريف سلامة وسلوى عثمان وريهام عبد الغفور ومحمود الجندي وصبري فواز وكريم عفيفي من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

ترشيحاتنا