أخر الأخبار

خطوة جادة من مانشستر يونايتد لضم نجم يوفنتوس.. لإنقاذ خط الوسط

آندريا رابيو نجم وسط يوفنتوس
آندريا رابيو نجم وسط يوفنتوس

اتخذ مانشستر يونايتد أول خطوة جادة بشأن ضم بديل فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة وذلك من أجل دعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد.

وارتبط اسم أكثر من لاعب بشكل كبير في الفترة الأخيرة، بوجود رغبة من قبل مانشستر يونايتد بالتعاقد معه، في الميركاتو الحالي لدعم صفوف الفريق، بعدما تعاقد بالفعل مع أكثر من لاعب.

الإشارة هنا إلى آندريا رابيو نجم وسط يوفنتوس، حيث وضعه مانشستر يونايتد على راداره وذلك بعدما بات من الصعب على النادي التعاقد مع فرينكي دي يونج في الميركاتو الجاري.
وبحسب ما ذكرت شبكة ESPN العالمية فإن مانشستر يونايتد يفكر حاليا في التعاقد مع رابيو من أجل دعم خط وسط الفريق للموسم المقبل.

وأوضحت التقارير أن إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد اتصل برابيو من أجل الحديث معه بشأن صفقة ضمه إلى الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أنها كانت مكالمة مثمرة بين الثنائي واللاعب يريد الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة وسيكون تحسينا مميزا لخط وسط الشياطين الحمر.
كما كانت قد ذكرت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع سيرجي سافيتش، لاعب لاتسيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد مستوياته المميزة في الفترة الأخيرة.

وأوضحت التقارير أن إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، يريد التعاقد مع سافيتش خلال الميركاتو الجاري، لدعم خط وسط الفريق، خاصة في ظل صعوبة إتمام صفقة ضم فرينكي دي يونج لاعب برشلونة.

وأشارت المصادر الصحفية من قبل أن سافيتش يعد هو البديل الأنسب من وجهة نظر إريك تين هاج، لفشل التعاقد مع فرينكي دي يونج، ويخطط النادي لتقديم عرض افتتاحي بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني إلى لاتسيو، وذلك قبل ظهور اسم رابيو.

ترشيحاتنا