شيرين عبد الرحمن تحاور النجمة سيمون فى موسيقى الجيل على الثقافية

 سيمون
سيمون

 

يستضيف برنامج موسيقي الجيل علي شاشة قناة النيل الثقافية  النجمة  سيمون   يوم السبت القادم الموافق 6 اغسطس 2022 علي الهواء مباشرة في تمام الساعة 8 ونصف مساءا.

سيمون من أشهر مطربي الثمانينيات والتسعينيات  لها سحر خاص تاسر القلوب  وتاخذ  العقول فنانة  موهوبة بكل ما تحمله الكلمة من معنى تقلبت بين ألوان الفنون لتثبت براعتها صوتها الرقيق فتح لها بوابة الغناء على مصراعيها، وموهبتها التمثيلية مكنتها من العمل مع العظماء في السينما والمسرحز

. قدمت العديد من الأعمال الغنائية الناجحة، مثل  تاكسي وتاني و«بتكلم جد» و«ساعتى مش مظبوطة»، «مش نظرة وابتسامة»، وكانت البداية في السينما امام الفنانة فاتن حمامة فى فيلم «يوم مر يوم حلو». ولعبت دور البطولة فى فيلم «آيس كريم فى جليم» أمام المطرب الكبير عمرو دياب ثم فيلم الهجامة امام ليلي علوي

كما شاركت فى العديد من الاعمال الدرامية المميزة مثل ابيض واسود  و«زيزينيا»، و«حلم الجنوبى»، و«أبوالعلا90»، و«الكبريت الأحمر»، و«بين السرايات»،وقيد عائلي بالاضافة الي تجربتها المسرحية الرائعة  كارمن ولعبة الست وسكة السلامة مع الفنان محمد صبحي.

النجمة سيمون في  لقاء مختلف ما بين السينما والمسرح والتليفزيون والغناء  في موسيقي الجيل علي شاشة الثقافية.

البرنامج من اعداد محمد سيف واخراج يحي وفيق  والهام عطية ومن تقديم شيرين عبد الرحمن  وتنسيق ومتابعة فاضل الجارحي  ومساعدي الاخراج محمد شعبان ونجلاء فتحي.

 

ترشيحاتنا