أخر الأخبار

تعرف على ترتيب حجازي وحامد بقائمة أغلى 10 صفقات في اتحاد جدة

حجازي وحامد
حجازي وحامد

ارتفعت القيمة السوقية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، خاصة بعد الصفقات الجديدة التي نجح النادي في حسمها خلال الفترة الحالية.

انضم اللاعب المصري طارق حامد، إلى قائمة أغلى اللاعبين فى صفوف اتحاد جدة، عقب انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسمين في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع فريقه السابق الزمالك.

وتبلغ القيمة التسويقية لنجم الوسط طارق حامد 1.20 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، ليحتل المركز الثامن في قائمة أغلى لاعبي اتحاد جدة، بينما يأتى الدولى المصري أحمد حجازي فى المركز الثالث بقيمته التى تبلغ 3.5 مليون يورو.

وجاءت قائمة أغلى 10 لاعبين فى فريق اتحاد جدة وفقًا للقيمة التسويقية، كالتالي:

رومارينيو – 6 ملايين يورو
إيجور كورونادو – 6 ملايين يورو
أحمد حجازى – 3.50 مليون يورو
عبدالرزاق حمد الله – 3.20 مليون يورو
عبد العزيز البيشي – 2.50
زياد الصحفى – 1.50
عبد الرحمن العبود – 1.50
طارق حامد –  1.20 مليون يورو
برونو هنريكى – مليون يورو
حمدان الشمراني  - مليون يورو
يذكر أنه علق الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة على لقاء طارق حامد، وأحمد حجازي لاعبي فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة السعودي لأول مرة في معسكر الفريق في النمسا.
ونشر الحساب الرسمي للنادي صورة لقاء اللاعبين وعلق عليها: "لقاء الفراعنة". 
ووصل حامد إلى معسكر الفريق السعودي بالنمسا، استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد إعلان النادي تعاقده مع اللاعب الدولي المصري بشكل رسمي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الزمالك.
ويبحث طارق حامد عن الظهور بشكل مميز في المعسكر الإعدادي لفريق اتحاد جدة بالنمسا قبل بداية الموسم الجديد، وذلك تحت قيادة المدرب نونو سانتو.
ولم يتوصل طارق حامد لاتفاق مع الزمالك لتجديد تعاقده، ليرحل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، والذي يبحث عن مواصلة حصد الألقاب خلال الموسم المقبل.

ترشيحاتنا