موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على الاتحاد السكندري 

النادي الأهلي
النادي الأهلي

حقق النادي الأهلي فوزا كبيرا على الاتحاد السكندري  بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة  بلدية المحلة يوم السبت 11 مايو الجاري،في تمام الساعة السابعة مساء على استاد غزل المحلة، في إطار الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وإليكم تفاصيل المباراة: - 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد بالدوري المصري
تذاع مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد بالدوري المصري أمام بلدية المحلة عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس" إلى جانب قنوات "أون تايم سبورتس".

حصد عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي الأهلي حائزة أفضل لاعب في مباراة المارد الأحمر  و الاتحاد السكندري التي انتهت بفوز  الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.‏
سجل هدف الأهلي الأول وسام أبو علي في الدقيقة ٢٧، وأضاف رضا سليم الهدف الثاني في الدقيقة ٣٧، وأضاف عمر كمال الهدف الثالث في ٤١.
وقلص بنجامين بواتينج النتيجة للاتحاد السكندري في الدقيقة ٥٨، قبل أن يعود يسجل محمود عبد المنعم كهربا الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة ٦٥.

 بهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة ٣٠ في المركز السابع ، بعدما لعب ١٤ مباراة حقق تسع انتصارات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبوه ٣٣ هدفاً وتلقت شباكه ١٥،، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة ٣٢ المركز الخامس.

ترشيحاتنا