بمشاركة الهضبة ومنير وهاني شارك والساهر

الثلاثاء .. الجمهور في انتظار انطلاق سباق حفلات عيد الأضحى

نجوم حفلات عيد الأضحى
نجوم حفلات عيد الأضحى


يبدأ بعد غدا الثلاثاء حفلات سباق أفلام عيد الأضحى الذي يشهد منافسة  شرسة بين المطربين الذين أعلنوا مؤخرا عن تقديم حفلات جديدة في العيد.

 

يبدأ السباق يوم الثلاثاء بحفل عمرو دياب الذي يحييه يوم 12 يوليو الجاري، بمدينة العلمين الجديدة، يقدم خلاله باقة من أروع أغانيه القديمة والجديدة جمهوره ومحبيه.

 

كما يغني محمد منير يوم الجمعة الموافق 15 يوليو الجاري، في الإسكندرية بمنطقة سيدي جابر، ضمن احتفالات عيد الأضحى، في وهو الحفل الذي ينتظره الملايين من جمهور ومحبي الكينج، منذ آخر حفل أحياه منير في الإسكندرية عام 2012.

 

 

أيضًا يستعد هاني شاكر لإحياء حفل غنائي كبير في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 16 يوليو الجاري، وشارك أمير الغناء العربي الساعات الماضية فيديو أظهر خلاله تحضيره للحفلات التي سيحييها الفترة المقبلة.

 

ويشارك كاظم الساهر في السباق بأكصر من حفل حيث يغني في تركيا يومي الثالث والرابع من عيد الأضحى، كما يحيى الحفل الثالت له في بيروت، ويشاركه حفل رابه أيام العيد النجم محمد رمضان في إسطنبول، في 13 يوليو، وهو الحفل الأول له في تركيا، والمرة الأولى الذى يقابل فيها جمهوره بتركيا والجالية المصرية.

 

وعلى المسرح المكشوف تغني أنغام يوم 18 يوليو الجارى، ونشرت بوستر الحفل على صفحتها الرسمية على إنستجرام منذ عدة أيام، وعلقت: منتظراكم يوم 18 يوليو على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، والحفل بقيادة المايسترو هانى فرحات.

 

ترشيحاتنا