تريزيجيه يظهر في أولى استعدادات طرابزون (صورة)

 محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

أظهر الحساب الرسمي لنادي طرابزون التركي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم السبت، انتظام الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في معسكر فريقه بسلوفينيا استعدادًا للموسم الجديد.

وتواجد جناح المنتخب المصري، في تدريبات فريقه الجديد طرابزون لأول مرة منذ التعاقد معه من أستون فيلا الإنجليزي خلال ميركاتو سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان طرابزون سبور أعلن يوم الاثنين الماضي عن ضم محمود حسن تريزيجيه من أستون فيلا الإنجليزي، بعد أن لعب معارًا لفريق باشاك شهير التركي خلال الأشهر الـ 6 الماضية.

وكان تريزيجيه قد طالب بالحصول على 2.2 مليون يورو راتبًا سنويًا من طرابزون، لكن تم التوصل إلى حل أرضى جميع الأطراف بحصوله على 1.5 مليون يورو مع مبلغ 700 ألف يورو كحوافز إضافية على الراتب الأساسي.

ولعب تريزيجيه لأندية كل من "الأهلي المصري، وأندرلخت، وموسكرون البلجيكيين، وقاسم باشا التركي، وأستون فيلا الإنجليزي، وإسطنبول باشاك شهير التركي، وأخيرا طرابزون التركي".

وفيما يلي أبرز ما قدمه تريزيجيه خلال مشواره الاحترافي بداية من النادي الأهلي وصولاً إلى محطة طرابزون التركي: 

الأهلي: 87 مباراة، 7 أهداف، 9 أسيسيت.
قاسم باشا: 71 مباراة، 25 هدف، 18 أسيست.
أستون فيلا: 64 مباراة، 9 أهداف، 5 أسيست.
موسكرون : 28 مباراة، 7 اهداف، 5 أسيست.
باشاك شهير: 13 مباراة، 6 أهداف، 4 أسيست.
أندرلخت: 11 مباراة، 0 أهداف، أسيست واحد.

وفي تصريحات بعد إعلان انتقاله إلى نادي طرابزون، قال تريزيجيه إنه سعيد بالانضمام لبطل الدوري التركي في صفقة انتقال لمدة 4 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف تريزيجيه، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه عقب توقيع العقود، "أود أن أبدأ بالتعبير عن سعادتي لوجودي فى طرابزون سبور، لأنني أعلم أننى أنضم إلى فريق كبير جدًا، لدينا رئيس رائع ومدرب رائع ومشجعون رائعون، أعلم أننى جئت إلى فريق بطل وأنا أعرف التوقعات هنا، سنواصل الفوز بالبطولات لمدة 4 سنوات سأكون هنا وسنواصل القيام بذلك لسنوات عديدة أخرى".

وتابع محمود تريزيجيه، "أعلم أنه يجب علىّ دائمًا تقديم الأفضل للفريق، أنا أيضًا سأحاول دائمًا إسعاد جماهيرنا بأدائى، آمل أن نحتفل بالبطولات معًا فى هذه السنوات".

وأتم تريزيجيه، "لقد جئت من أحد أكبر الفرق فى بلدى وربما فى الشرق الأوسط، النادي الأهلي لذلك، أنا على دراية بالتوقعات فى فريق كبير وما على فعله هناك، أعرف هذا لأننى عشت ذلك من قبل، أتطلع إلى لقاء جماهيرنا ومساعدة الفريق، أود أن أشكر رئيسنا على مساعدتى فى الانضمام إلى هذا النادي".

ترشيحاتنا