أخر الأخبار

موسيقيون ومطربون يدعمون محمد الحلو في أزمته الصحية

محمد الحلو
محمد الحلو

حرص عدد من الفنانيين على تقديم الدعم للفنان محمد الحلو في ازمته الصحية الأخيرة والتي دخل على إثرها المستشفى لحاجته إلى إجراء عملية جراحية لتركيب قسطرة ودعامات لقدميه نتيجة انسداد شرايين القدمين لديه حيث وجه الفنان محمد فؤاد رسالة إلى الفنان محمد الحلو عبر صفحته الشخصية على انستجرام وعلق قائلا :" إلى أستاذي وأستاذ الوطن العربي الفنان الكبير والأخ العزيز محمد الحلو دعواتي لك بالشفاء العاجل يا ملك الإحساس".

كما حرص الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين على دعم محمد الحلو في أزمته حيث نشر هاني صورة للفنان محمد الحلو عبر صفحته الشخصية على إنستجرام وعلق قائلا:" أخي وحبيبي الفنان الكبير محمد الحلو كل التمنيات الطيبة بسرعة الشفاء والعودة لجمهورك ومحبيك الذين يدعون لك بتمام الشفاء العاجل إن شاء الله".

وتمنت الفنانة نادية مصطفى الشفاء العاجل لمحمد الحلو حيث نشرت صوره له عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك وعلقت عليها :" إن شاء الله أجر وعافية وهتبقى زي الفل وتقوم بالسلامة.. أنا وكل حبايبك قلوبنا معاك وبندعيلك ربنا يشفيك ويعافيك ويطمنا عليك ويد الله قبل يد الطبيب يا أستاذ الغناء وأخي الغالي محمد الحلو".

وكان الفنان علي الحجار أول الداعمين له حيث نشر في وقت سابق صورة تجمعهما عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك وكتب :" مطرب المطربين الصديق الحبيب محمد الحلو بندعيلك أنا وكل الناس اللى بتحبك بالشفاء العاجل بإذن الله ومنتظرين منك أحلى غنا زي ما عودتنا دايما"

ويذكر أن الفنان محمد الحلو قد صرح في وقت سابق مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامج "مانشيت" أنه يعاني من مشاكل صحية بسيطة لفقرات الظهر وانسداد الشرايين نافيا ما تردد حول بتر قدمه قائلا :"أنا منزعج مما كتب عني في السوشيال ميديا.. وفيه حد كلمني قال لي إن هيحصل بتر في رجلي وقلت له مفيش الكلام ده".

ترشيحاتنا