دورهام: ساكا يجب أن يفكر في الرحيل عن أرسنال

بوكايو ساكا
بوكايو ساكا

يعتقد أدريان دورهام، نجم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق، أن بوكايو ساكا يجب أن يفكر في الرحيل عن صفوف نادي أرسنال خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وقد يبحث ساكا عن البحث عن وجهة جديدة في مسيرته الكروية، بعد فشل أرسنال في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الفائت واحتلال المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دورهام لموقع توك سبورت: "بالنسبة لي ، يجب على بوكايو ساكا أن يترك آرسنال من أجل تحسين مسيرته".

وأضاف دورهام في حديثه: "إنه يبلغ من العمر 20 عامًا ، وقد لعب هذا الموسم 48 مباراة في جميع المسابقات ، ولعب في جميع مباريات الدوري الممتاز الـ 38 ، حيث بدأ 36 منها ، وهو يبلغ من العمر 20 عامًا".

وأوضح: "هذا مشابه بشكل لافت لإحصائيات جاك ويلشير في الموسم الذي دمر مسيرته ، لم يلعب مباراة واحدة في العام التالي بسبب الإصابة. لقد لعبوه كثيرًا عندما كان في ذلك العمر".

وأردف دورهام في حديثه: "من منتصف الموسم الماضي عندما ظهر على الساحة ، لا يمكنهم الآن إبعاده ، لا يمكنهم التناوب عليه ، إنه دائمًا في الفريق".

وتابع: "إنه لا يزال صغيرًا ، فهم لا يعتنون به بشكل صحيح. يحتاج إلى قسط من الراحة ويتم إخراجه من الفريق بين الحين والآخر".

وواصل: "عندما تفكر في هذا الصيف ، لن يكونوا قادرين على التعاقد مع أي لاعب في هذا المركز لأنهم بحاجة إلى مهاجمين ، غطاء لكلا الظهيرين ، أعتقد أنهم بحاجة إلى قلب دفاع آخر ولاعب خط وسط آخر ، لذلك هم" لن يتطلعوا إلى التوقيع مع أي شخص في مركز بوكايو ساكا وهذا يعني أنهم سيفكرون في أنه سيشارك في 38 مباراة مرة أخرى".
 

ترشيحاتنا