مازن الغرباوي في ضيافة رموز الإبداع على شاشة النيل الثقافية 

مازن الغرباوي
مازن الغرباوي

 

 

الفنان مازن الغرباوي هو ضيف حلقة اليوم  الخميس من برنامج رموز الإبداع في  تمام السادسة والنصف مساء على شاشة النيل الثقافية حيث يحرص البرنامج على استضافة المبدعين في كافة المجالات و الأعمار و بخاصة المبدعين من جيل  الشباب.

مازن الغرباوي هو مخرج مسرحي كبير و  رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي  قام باخراج العديد من المسرحيات المميزة التي حصلت على كثير من الجوائز و كانت ٱخر أعماله مسرحية هاملت بالمقلوب التي تواصل عرضها حاليا..  يستعرض البرنامج رحلة مازن الغرباوي مع عالم الفن وعن  إطلاق مهرجان دولي للمسرح الشبابي  وست دورات من النجاح والتحدي .

جدير بالذكر ان برنامج رموز الإبداع هو واحد من سلسلة البرامج التي اطلقتها قناة النيل الثقافية مؤخراً ويهتم بالمبدعين في مختلف مجالات الفن وتم استضافة مجموعة من النخب الابداعية من بينها الشاعر مسعود شومان والخطاط الكبير خضير البورسعيدي و الفنان التشكيلي الدكتور محمد  زينهم  أستاذ فن الزجاج ورئيس الجمعية العربية للفنون والحضارة الإسلامية .. والفنان التشكيلي العالمي احمد مصطفى والشاعر المبدع سالم الشهباني.

برنامج رموز الإبداع اعداد/ ايمان الحسيني وتقديم / حسن الشاذلي ومخرج مساعد/ هشام فوزي واخراج / ريم مروان وProducer/نيفين حامد

ترشيحاتنا