صورة .. آمال ماهر تستعد لحفلها الغنائي الأول في جدة

آمال ماهر
آمال ماهر

وصلت المطربة آمال ماهر إلى مدينة جدة، مساء أمس في إطار استعداداتها لأداء أول حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية ضمن سلسلة حفلات تقويم فعاليات جدة 2024 بتنظيم شركة بنش مارك.

و بدأت آمال فور وصولها عمليات البروفات المكثفة التي ستستمر لمدة 4 أيام بغناء 'ليلة حب" لكوكب الشرق أم كلثوم والاستعدادات اللازمة للحفل المرتقب برفقة الموسيقار وليد فايد و الاوركسترا الموسيقية المكونة من 100 عازف.

وعبرت آمال ماهر عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في الأحداث الفنية في المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أنها تتطلع إلى تقديم أداء مميز يرضي جمهورها في السعودي الذي ينتظر ظهورها الأول في عروس البحر الأحمر جدة.

وتعد أغنية كسبتوا الرهان، التي طرحتها ضمن أغاني ألبومها الجديد أنا كويسة، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، منذ عدة أشهر، آخر أعمال آمال ماهر الغنائية، وحققت من خلالها نجاحا كبيرا.

وتقول كلمات كسبتوا الرهان : كان لسه بيقول من يومين أنا مش هسيبِك كان لسه كاتب ورقة وبإمضة حبيبِك .. فجأة الحياة قلبت وبان وشه الحقيقي واتغيرت لهجة مشاعره لقيت شيطان أتاريه رهان.. راهن عليا وقاللهم مش دي القوية هخليهالكم تبقى خاتم بين إيديا مبروك عليك وعليهم المطلوب حصل دلوقتي أضعف واحدة أنا في الدنيا دية كسبتوا الرهان .. بقعد وأفكر في اللي حاصل وفي حقيقته.

ترشيحاتنا