بث مباشر مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز

الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي

بث مباشر مباراة الأهلي وإنبي في الدوري، اليوم السبت، خدمة تقدمها بوابة الاخبار المسائي في المباراة التي ستقام ضمن مؤجلات الجولة 15 من بطولة الدوري. 

وتنطلق المباراة في التاسعة مساء وتذاع عبر قنوات أون تايم سبورت. 

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وعلي معلول وكريم فؤاد.‏

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وحسين الشحات.‏

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ومحمود متولي وحسام حسن ومحمود وحيد وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومحمد نصير ومحمد فخري وزياد طارق.

ويواجه الأهلي فريق إنبي في إطار مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الممتاز والتي تنطلق في التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب.

ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن استعادة ذاكرة الانتصارات المحلية وتحقيق الفوز الغائب في اخر 4 مباريات بالدوري، حين يحل ضيفا على إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة 15 للدوري.

لم يتذوق الأهلي طعم الانتصارات في آخر 4 مباريات بخسارته أمام المصري، وتعادله مع طلائع الجيش وسيراميكا والبنك الأهلي، وهو ما لم يحدث منذ 12 عاما وبالتحديد في 2010 حين خسر أمام الإسماعيلي وتعادل مع سموحة والجونة والاتحاد السكندري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 34 نقطة، ولكنه يمتلك 4 مؤجلات ضد إنبي وإيسترن كومباني والجونة من الدور الأول، والإسماعيلي من الدور الثاني.

ويطمع الأهلي في الفوز بمباراتي إنبي وإيسترن كومباني لتقليص الفارق مع الزمالك المتصدر إلى نقطة وحيدة، قبل التفرغ لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد.
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قائمة الفريق استعدادا لمباراة إنبي. 

وشهدت القائمة تواجد الحارس محمد الشناوي، بعد تعافيه من إجهاد في العضلة الخلفية، إلى جانب انضمام محمود متولي وحسام حسن، عقب غيابهما في الفترة الأخيرة عن المباريات.

وخرج من القائمة في المقابل كل من: أكرم توفيق وعمار حمدي وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي وياسر إبراهيم، للإصابة، وبدر بانون لعدم الجاهزية، وأيمن أشرف للإيقاف، ووليد سليمان ومحمد محمود لرؤية فنية.

ويدخل إنبي المباراة بتشكيل يضم كل من: 

حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: خالد رضا – إبراهيم يحيى – محمد حامد.

خط الوسط: علي فوزي – مصطفى دويدار – زياد كمال - صلاح ريكو – مصطفى شكشك – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: جون إيبوكا.

ترشيحاتنا