شيماء سيف: أرفض العمل مع انتصار بسبب الغيرة

شيماء سيف
شيماء سيف

كشفت الفنانة شيماء سيف عن كواليس اعتذارها عن تقديم برنامج نفسنة والذي حقق نجاح في موسمه الأول والذي كانت تقدمه بالتعاون مع انتصار وهيدي كرم وأعادت شيماء السبب في فشل البرنامج إلى الغيرة التي فرقت بين صفوف مقدمي العمل وأدى في النهاية إلى رفضها العمل مرة أخرى مع انتصار وجاء ذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "مراحل" والذي يقدمه الإعلامي علي العلياني.

حيث أوضحت شيماء أن علاقتها كانت جيدة مع انتصار وهيدي في البداية ولكن بعد عرض البرنامج وتحقيقه النجاح تسربت الغيرة بين البعض في البرنامج قائلة:"سمعتهم بالصدفة وهما مجتمعين في الاوضة اللي جنبي وهما بيتفقوا عليا عشام يمشوني من البرنامج" وتابعت أنها بعد مواجهتهما انسحبت من البرنامج بسبب رفضها العمل في بيئة مثل هذه بها العديد من الأزمات.

وأكدت أنها تعتذر عن الأعمال التي تضم مشاهد تجمعها مع انتصار في رفض نهائي للعمل معها مجددا موضحة أنها قبلت العمل في مسلسل "أحلام سعيدة" والذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني رغم وجود انتصار في العمل لعدم وجود مشاهد مشتركة بينهما.

ويذكر أن اخر اعمال الفنانة شيماء سيف هي مشاركتها في بطولة مسلسل "احلام سعيدة" والذي يعرض حاليا مع الفنانة يسرا وغادة عادل ومي كساب من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة

ترشيحاتنا