الشركة المنتجة لـ «suits بالعربي» ترد على تهمة عدم دفع ثمن ملابس النجوم: يبحثون عن الشهرة

أبطال سوتس بالعربي
أبطال سوتس بالعربي

 

أصدرت الشركة المنتجة لـ مسلسل "suits بالعربي"، بيانًا إعلاميًا، منذ قليل، للرد على الدعوى القضائية التي تم الإعلان أن إحدى شركات الملابس بصدد رفعها ضدها، لعدم حصولها على مستحقات ملابس أبطال المسلسل.

وقالت الشركة المنتجة: فوجئنا بأنباء تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي، عن إجراءات قضائية من شركة ملابس جاهزة، تدعي أن لها مستحقات مالية عن توريد بدل لمسلسل شهير حقق نسب مشاهدة عالية، وعمدت إلى خلط الحقائق وإدخال الغش على الجمهور.

وتابع البيان: يهم الشركة أن تؤكد أنها غير مدينة لأحد، وأن سمعتها التي اكتسبتها على مدار عشرين عاما تقريبا تشهد لها بالإلتزام في معاملاتها المالية، وقد وكلت الشركة مكتب الدكتور حسام لطفي للتصدي لأدعياء الشهرة بكل حزم، ومسائلتهم عن التشهير المتعمد بالسب والقذف، وارتكاب جريمة تهديد يعاقب عليها القانون بعقوبة الجناية.

وأكدت أنها ستطالب بتعويضات مدنية بعشرين مليون جنيه، جراء ما لحقها من أضرار أدبية ومالية.

وكان مكتب الدكتور كمال شعيب المحامي، أصدر بيانا يعلن فيه أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية من شركة ملابس جاهزة، ضد الشركة المنتجة للمسلسل، لعدم سداد ثمن الملابس التي حصلت عليها، والتي يرتديها نجوم العمل ضمن أحداث المسلسل.

ومسلسل "suits بالعربي" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إخراج عصام عبد الحميد.

 

ترشيحاتنا