بث مباشر مباراة المجر وسويسرا بكأس الأمم الأوروبية

سويسرا والمجر
سويسرا والمجر

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة منتخبي  سويسرا والمجر  المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة مساء على ملعب  راين انرجي  ضمن منافسات  الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024

يسعى منتخب سويسرا والمجر لانطلاقة قوية، عندما يلتقيان غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، التي تقام في ألمانيا حتى يوليو المقبل.
ولا يعتبر الفريقان من المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب، لكن يتطلع كلاهما لتحقيق نتيجة إيجابية، تساعد في التأهل للدور الثاني، قبل اللعب ضد ألمانيا واسكتلندا في الجولتين التاليتين.
ويبحث منتخب سويسرا، بقيادة مديره الفني مورات ياكين، عن انطلاقة قوية من اجل حصد نقاط المباراة الثلاث والبداية القوية ووضع أولى نقاط في رصيده، من أجل الاقتراب من التأهل للأدوار الاقصائية.
أما منتخب المجر، بقيادة مديره الفني الإيطالي ماركو روسي يسعى لحصد نقاط المباراة لتعزيز فرصه في التأهل للدور الأقصائي.
موعد مباراة سويسرا والمجر 
وتنطلق مباراة  منتخب المجر  و سويسرا  في تمام الساعة الرابعة عصرا  على ملعب  راين انرجي  ضمن منافسات  الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024
القنوات الناقلة لمباراة سويسرا والمجر
وتذاع مباراة سويسرا والمجر عبر شبكة قنوات bein sport وتحديدا  Bein Max1 بشكل مباشر وحصري.
معلق مباراة المجر وسويسرا
أعلنت إدارة قنوات بي ان سبورت عن تعيين المعلق محمد بركات للتعليق على أحداث مباراة منتخب المجر ومنتخب سويسرا في إطار مباريات الجولة الأولى من البطولة.

 

ترشيحاتنا