ريال مدريد يعثر على بديل مارسيلو في الموسم الجديد

فران جارسيا
فران جارسيا

بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني البحث عن بديل البرازيلي مارسيلو الظهير الإيسر للفريق بعد اقترابه من الرحيل عقب نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد مارسيلو مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري حيث لا توجد رغبة حالياً من النادي بتمديد عقده وهو ما يضعه على حافة الخروج من البرنابيو.

وأشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن ريال مدريد وضع العديد من الخيارات على طاولة النادي لتعزيز مركز الظهير الإيسر بعد رحيل مارسيلو.

وأكدت الصحيفة على أن ريال مدريد يفكر في إعادة فران جارسيا الظهير الإيسر السابق للفريق بعد رحيله في الصيف الماضي إلى نادي رايو فاليكانو بمليوني يورو.

وأضافت الصحيفة أن هناك خيار آخر على طاولة ريال مدريد، هو تصعيد اللاعب الشاب ميغيل جوتيريز من الكاستيا إلى الفريق الأول لمعاونة فيرلاند ميندي بالموسم الجديد.

وحصل ميغيل جوتيريز على فرصة المشاركة الأساسية مع ريال مدريد في ولاية زين الدين زيدان السابقة ولكنه لم يشارك مع أنشيلوتي هذا الموسم.

ويتبقى القرار النهائي أمام أنشيلوتي المدير الفني للفريق وفلورنتينو بيريز رئيس النادي حول التعاقد مع فيران غارسيا أو تصعيد ميغيل جوتيريز من الكاستيا.

ترشيحاتنا