شيرين عبدالوهاب تحيي حفل عيد الفطر في الإمارات

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحيى المطربة شيرين عبد الوهاب، حفل غنائي كبير في الإمارات يوم 4 مايو المقبل، وهو مايتزامن مع أيام عيد الفطر المبارك، على مسرح الاتحاد أرينا، ومن المقرر أن تقدم شيرين عبدالوهاب باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وكانت قد تصدرت شيرين تريند مواقع البحث خلال الأيام الماضية بعد ظهورها في أحد الأفراح، بعد غياب استمر لأكثر من 6 سنوات بعيدة عن المشاركة في المناسبات الخاصة، وحظى ظهورها المميز على تفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها.

ونشرت شيرين عبد الوهاب مقطع فيديو من مشاركتها في حفل الزفاف عبر حسابها على تويتر، وكتبت: "مبروك لينا وأحمد، بارك الله لكما، ربنا يسعدكم، شكرا يا لينا على حبك لأحمد اللي خلاكي تجهزي ليه المفاجأة دي، مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد ربنا يديم عليك السعادة، شكرًا يا أحمد على متابعتك ليا من سنين، مبسوطة إنى كنت معاكم، فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللي شوفتوا منكم".

وتعيش شيرين هذه الفترة حالة من النشاط الفنى بعد فترة من الركود، حيث أحيت مؤخراً حفلا غنائيا بالكويت، وتستعد شيرين للعديد من المفاجآت الفنية والأغاني الجديدة التي ستطرحها خلال الفترة القادمة.

 

ترشيحاتنا