محمد رمضان عن سبب عدم طرح أغنيته الجديدة : مش فاضي

محمد رمضان
محمد رمضان

 

شارك محمد رمضان جمهوره فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، برر خلاله سبب تأخر طرح أغنيته الجديدة، وقال إنه مشغول في تصوير مسلسل "المشوار"، المقرر طرحه في سباق دراما رمضان 2022.

 

وعلق رمضان على الفيديو قائلا: الأغنية دي المفروض كنت أصورها، وبجد تصوير المسلسل مش مديني وقت حتى أمسح نظارتي، استشيروا بعض وقولوا لي أنزلها الخميس الجاي.

 

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "المشوار" البرومو الخاص بالعمل، وظهر محمد رمضان يجري في الملاحات، كما ظهرت دينا الشربيني بدون مكياج، وسيطر على البرومو الأكشن الغموض والإثارة، وزادت الموسيقى التصويرية من غموض الأحداث، خاصة أنه تم تصوير معظم مشاهد العمل في محافظة الإسكندرية.

 

ورد رمضان على أحد متابعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد تعرضه لبعض الانتقادات، بسبب ظهوره وهو يحمل حقيبة في بوستر العمل، قائلًا: الشنطة دي تتشال على الراس.. مش يمكن فيها كتاب دين، هو أي استعجال وخلاص.

مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، صبري فواز، إياد نصار، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، محمد فريد، وعدد آخر من النجوم، ومن إخراج محمد ياسين.

 

ترشيحاتنا