البترول يواجه التليفونات والالمونيوم ضيفًا على الإعلاميين بالممتاز ب

الالمونيوم
الالمونيوم

عادل نصيح 
تقام في الثالثة من عصر اليوم السبت 5 مباريات في إطار مباريات الأسبوع الثاني والعشرون بمجموعة الصعيد بالدوري الممتاز ب.
حيث يحل بترول أسيوط صاحب المركز الثالث ب37 نقطة بقيادة هشام عبد المنعم ضيفًا علي تليفونات بني سويف الذي يحتل المركز الثاني عشر ب 24 نقطة بقيادة احمد كابوريا والمباراة في ستاد الأسيوطي.

وعلي ملعب الإعلاميين بأكتوبر يحل الالمونيوم الذي يحتل المركز الخامس ب 36 نقطة بقيادة سعيد ابراهيم ضيفًا علي الاعلاميين الذي يحتل المركز الثالث عشر ب 24 نقطة بقيادة هاني عرفة.

ويستضيف سوهاج صاحب المركز العاشر ب 24 نقطة بقيادة ضياء الزعيم فريق الفيوم الذي يأتي في المركز السادس ب 30 نقطة بقيادة سعيد صبحي.

ويستضيف المدينة المنورة الذي يحتل المركز الثامن ب 27 نقطة بقيادة محمد عويس فريق كيما أسوان وصيف المجموعة ب 40 نقطة بقيادة أحمد رجب.

ويواجه بني سويف صاحب المركز الحادي عشر ب 24 نقطة بقيادة محمد يوسف نظيره قنا الذي يأتي في المركز قبل الاخير ب 15 نقطة بقيادة عبد الرحيم همام.

ويلتقي غدا الأحد البداري المتذيل المجموعة ب 9 نقاط علي ملعب البترول بأسيوط مع ضيفه فريق ملوي الذي يأتي في المركز الرابع عشر ب 18 نقطة وكانت أولى مباريات الأسبوع قد أقيمت أول أمس الخميس بين أسوان وشباب طامية وحقق فيها أسوان بقيادة احمد بيو الفوز بهدفين نظيفين احرزهما احمد خالد واحمد عبد الرازق وواصل اسوان تربعه علي القمة ورفع رصيده إلى 52 نقطة.

وقد تأجل لقاء المنيا وديروط إلى يوم الجمعة المقبل بسبب مشاركة ديروط في مباريات دور ال 32 والتي فاز خسر فيها أمام إنبي بنتيجة 7-1.

ترشيحاتنا