وزير الشباب: محمد صلاح منتج مصر نفخر به دائما ووصل لمدى غير مسبوق للاعبي الفراعنة

وزير الرياضة
وزير الرياضة

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم والمحترف في ليفربول الإنجليزي محمد صلاح منتج مصري نفخر به دائما.
وقال صبحي خلال ندوة صحفية، في بوابة أخبار اليوم والأخبار المسائي، أدارها الكاتب الصحفي أحمد سمير، رئيس قطاع الرياضة ببوابة أخبار اليوم والأخبار المسائي، أن صلاح قدم إنجازات على المستوى العالمي لم يسبقه لها أي لاعب مصر ووصل لمدى غير مسبوق.
وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن هناك العديد من اللاعبين المصريين المحترفين في أندية كبيرة ويقدمون مستويات كبيرة مثل مرموش وتريزيجيه ومصطفى محمد والنني.
ولبى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، دعوة «بوابة أخبار اليوم الأخبار المسائي»، مساء الخميس، وشارك في ندوة لمناقشة دور الوزارة في تطوير الرياضة في مصر.
وتحدث وزير الشباب والرياضة عن أبرز التحديات التي تواجه الوزارة والرياضة في مصر في الفترة الأخيرة، وكذلك عن توقعاته للبعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».
كما تحدث وزير الشباب عن دور الوزارة في دعم اللاعبين البارالمبين خاصة بعد اهتمام سيادة الرئيس بذوي الاحتياجات الخاصة، وأسباب عدم الاهتمام الكافي بذوي الهمم في مراكز الشباب بالمحافظات.
وشهدت الندوة حضور الكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم والكاتب الصحفي مصطفى عبده رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم الأخبار المسائي.
 

ترشيحاتنا