الشطرنج يرفع الإيقاف عن لاعيبه الدوليين 

الاتحاد المصري للشطرنج
الاتحاد المصري للشطرنج

قرر الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة الدكتور هشام الجندي رفع الإيقاف عن لاعبيه الدوليين من أجل السماح لهم باستئناف ممارسة رياضة الشطرنج.

وجاء في البيان الصادر عن الاتحاد المصري للشطرنج:  في إطار الحرص على بدء صفحة جديدة مع جميع أفراد الأسرة الشطرنجية في مصر وإتاحة الفرصة للاعبين الدوليين لاستئناف ممارسة رياضة الشطرنج، قرر هشام الجندي رئيس الاتحاد إلغاء عقوبة الايقاف عن كل من، إبراهيم لبيب واللاعب الدولي تغيان محمد، مع السماح لهما بالانضمام إلى أي نادي في الدوري الممتاز (  أ  )  دون التقيد بالحد الأقصى للاعبين المقيدين ومواعيد التسجيل». 

وأضاف البيان : «المجال مفتوح أمام باقي الموقوفين في حال تم حذف كافة البوستات و المنشورات التي تسيء إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري للشطرنج دون الحاجة لتقديم أي إعتذار عما سبق».

ونجح هشام الجندي في المحافظة على رئاسة الاتحاد المصري للشطرنج للدورة الثالثة على التوالي بعد حصده ثقة الجمعية العمومية للاتحاد.

وقدم الدكتور هشام الجندي الشكر إلى الجمعية العمومية للاتحاد المصري للشطرنج على تجديد الثقة فيه متعهدا ببذل المزيد من الجهد من أجل رفع شأن اللعبة على المستوى العربي والقاري والدولي استكمالا رحلة النجاحات التي تحققت على مدار السنوات الماضية.

وشهدت الانتخابات فوز اللواء د. يوسف وصال والمهندس مؤمن شفيق وشيرين سالمان والدكتورة هدى عبدالله والمهندس أحمد تاج وأشرف ناجي وأيمن عمر في منصب عضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري للشطرنج.

ترشيحاتنا