عضو الهلال السوداني: قرار الكاف غير موضوعي.. ولدينا ما يؤكد صحة موقفنا

الهلال السوداني
الهلال السوداني

علق رامي كمال عضو لجنة التطبيع بنادي الهلال السوداني، على أزمة حضور جماهير الفريق السوداني أمام الأهلي في المباراة التي تقام مساء غدا الجمعة، في دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الهلال السوداني، نظيره الأهلي مساء غدا الجمعة على ملعب «الجوهرة الزرقاء» فى إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال رامي كمال، في بيان نشره الحساب الرسمي للفريق السوداني على فيسبوك: "قرار الكاف بحرمان النادي من جماهيره غير موضوعي، لأننا تواصلنا أولا مع السلطات الأمنية والصحية، وحصلنا على موافقتها بدخول الجماهير، ثم رفعنا الطلب للكاف، وتواصلنا مع المجلس السيادي الذي يدير البلد، ومنحونا الضوء الأخضر".

وأكد أن الفريق أرفق كل المستندات التي طالب بها المحامي الذي كلفته إدارة الهلال بتعطيل قرار الكاف لدى "كاس"؛ مضيفا: "هناك جهات محددة تحمل صفة اتخاذ القرار بحرمان الجمهور من دخول الملاعب وهي الجهات الأمنية والصحية مشفوعة بتقارير من الأمن الوطني والمنسق الأمني للمباراة. اللوائح تؤكد في هذه الحالة أن مهمة السماح لدخول الجماهير للملاعب تعتبر مهمة وطنية".

وأضاف: "لجنة تطبيع نادي الهلال (الإدارة المؤقتة) أبدت أسفها على خطاب الشكر الموجه من الاتحاد المصري لكرة القدم للكاف بعد القرار. هذا الخطاب يشير إلى تدخل الجانب المصري للتأثير على الكاف لإصدار قرار منع جماهير الهلال من حضور مباراتنا ضد الأهلي غدا".

ترشيحاتنا