بعد شائعات زواجهم .. نيكول سعفان توضح علاقتها بـ «طارق العريان»

نيكول سعفان
نيكول سعفان

 

تصدرت علاقة المخرج المصري طارق العريان بعارضة الازياء السورية نيكول سعفان الترند خاصة في ظل توتر علاقته بزوجته السابقة النجمة اصالة ومع انتشار انباء عن انفصالهما نتيجة خيانته لها لتعود مرة اخرى هذه العلاقة على الساحة بعد انفصال طارق واصالة وزواجها مؤخرا من الشاعر العراقي فائق حسن ولكن هذه المرة بهدية عيد الحب.

حيث نشرت عارضة الازياء السورية نيكول سعفان صور عبر صفحتها الشخصية على انستجرام لحتفالها بعيد الحب ظهرت فيها وهي تتلقى مفاجأة مميزة في منزلها والذي تم تزينه بالبالونات الحمراء مع باقة ورود حمراء وعلقت على الصور كاتبة " عيد حب سعيد احبائي" مع وضعها حرف "T" مرفق بقلب لتبدأ معها تكهنات الجمهور بأنه اشارة إلى أول حرف في اسم المخرج طارق العريان.

ولكن ما زاد من تأكيد علاقتهما هو ظهور جزء من صورة في مدخل منزلها ظهرت فيها برفقة المخرج طارق العريان وهو يحتضنها الأمر الذي اعتبره الجمهور أنه تأكيد غير مباشر لها على علاقتها الرسمية به ولم تكن هذه المرة الأولى لها التي تشير فيها بشكل غير مباشر على علاقتها بطارق العريان.

حيث نشرت في وقت سابق عبر خاصية الاستوري على صفحتها الشخصية على انستجرام فيديو احتفالها بعيد ميلاد طارق العريان في ظل انتشار شائعات عن انفصاله عنها بعد زواج زوجته السابقة وأم ابنائه ادم وعلي النجمة اصالة من فائق الحسن لتنفي كل ما تردد من شائعات.

ترشيحاتنا