انطلاق تصوير «جزيرة غمام».. اليوم

طارق لطفي
طارق لطفي

انطلق اليوم تصوير أول مشاهد المسلسل الجديد "جزيرة غمام" الذي يجمع في بطولته كل من طارق لطفى وفتحي عبد الوهاب، في الديكور الرئيسي بمدينة الإنتاج الإعلامي والذى تم بناؤه، ويستمر التصوير في نفس الديكور لمدة أسبوع، وينتقل بعدها فريق العمل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية من أحداث المسلسل.
وتدور أحداث مسلسل "جزيرة غمام"، فى فترة زمنية معينة مليئة بأحداث فى حقبة العشرينيات، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، ويتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من حيث الملابس والعربات وغيرها.
 
مسلسل "جزيرة غمام" بطولة كل من طارق لطفى وفتحى عبدالوهاب والفنان رياض الخولى، وأحمد أمين وجارى البحث عن بطلة رئيسية بعد اعتذار روبى فى اللحظات الأخيرة قبل انطلاق التصوير لانشغالها بأعمال أخرى، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.
يذكر أن طارق لطفى يشارك فى مسلسل "ليلة سقوط"، من تأليف مجدى صابر، وإخراج ناجى طعمة، ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم صبا مبارك، كندة حنا، باسم ياخور، أحمد صيام، وعدد كبير من الفنانين السوريين والعراقيين، ومن المقرر عرضه بداية عام 2022.
وكانت قد اعذرت النجمة روبى عن مشاركتها فى بطولة مسلسل "جزيرة غمام"، فى اللحظات الأخيرة، وذلك قبل انطلاق تصوير أول مشاهد العمل الأسبوع المقبل، وجاء سبب اعتذار روبى لانشغالها بأعمال أخرى.
 
وتستعد روبى لتصوير فيلم "جروب الماميز"، الفترة المقبلة بعد انتهاء المخرج معتز التونى من تصوير مسلسل "اللعبة 3"، ويشارك فى بطولة الفيلم بجانب روبي غادة عادل وريم مصطفى.
 
وكانت آخر أعمال روبى الدرامية مسلسل "شقة ستة" قصة مصطفى يوري وسعاد القاضي، وتأليف سعاد القاضي، محمود وحيد، رفيق القاضي، نبيل شعيب، وإخراج محمود كامل، وبطولة روبي، أحمد حاتم، صلاح عبد الله، هاني عادل، رحاب الجمل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ملك قورة، حمزة العيلي، تامر نبيل، هيا فياض وآخرين.

ترشيحاتنا