عزيز الشافعى يشيد بجوائز صنّاع الترفيه

عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

 أعرب الملحن الكبير عزيز الشافعي عن إعجابه الشديد بحفل تكريم المقام في بوليفارد رياض سيتي حفل "جوائز صنّاع الترفيه" Joy Awards في نسخته الثانية.
واحتفى الحفل بأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب من قلب العاصمة الرياض، وذلك مساء امس الخميس) 27 يناير، فيما تم بث الحفل مباشرة عبر قناة MBC1  ومنصة شاهد VIP ضمن باقة تخيل ابتداءً من وقائع وصول النجوم ومرورهم على السجادة الخزامية عند الثامنة مساءً وحتى الختام.
وصرح عزيز الشافعي قائلاً الحقيقه إن الواحد فخور بحفل الأمس، استمتعت بيه مش بس من الناحيه التنظيميه و المستوى الراقي في جميع المراحل قبل و اثناء وبعد الإحتفال، لكن كمان المحتوى الفني المقدم من المبدعين العرب سواء الغناء ، الكلمات،  الألحان او الاستعراض و الاخراج.
واضاف عن تكريم الفنانين الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم لمستنا كلنا فقرة تكريم الراحل سمير غانم و الراحله دلال عبدالعزيز وحسيت بالفخر رغم الحزن في عيون دنيا و إيمي كانت كلمات المكرمين والمكرمات من الفنانين السعوديين مليئه بالفرحه والإمتنان للقاده والمسئولين الي خلوا حلم مستحيل يتحقق و يبقى واقع ملموس، وزي ما قالت الممثله السعوديه إلهام علي:
ماكونتش أتخيل أبداً إن يجي يوم واتكرم على أرضي واعرب عن  اعجابه الشديد  بعبدالله الخميس الشاب السعودي عند  استلامه جائزة أخته لبنى التي تدرس  بالخارج و تحدث بثقه وتمكن وذكر فضل والده عصام بن عبدالله الخميس  وانه من ساند لبنى في كل خطوه في دراستها و حياتها.
وأضاف جملة  مهمه عن الأمير #محمد_بن_سلمان  ولي العهد ووصف ما يحدث   في السعوديه بالمشروع المبهر في المجال الثقافي والحضاري و السياسي و التنموي بشكل إعجازي و في وقت قصير جدا.
وشدد الملحن الكبير عزيز الشافعي عن روح الجمهور السعودي والحماس من قبل الشباب السعودي في الحفل وفي الأماكن العامه والأسواق.
روح جديده وحريه وثقافه وإبداع وتطور بيحصل كل لحظه نفرح بيه كمصريين لاخواتنا وأهلنا في المملكه الغاليه ونفرح اننا كمصريين مشاركين من البدايه في كل خطوه على جميع المستويات السياسيه او الشعبيه بقادتنا وشبابنا وبالقوى الناعمه من فن وثقافه وابداع.
ويمكن لخصت كلمة الفنانه كارمن بصيص الحفل في  لما قالت انا ممثله لبنانيه يتم تكريمي عن تمثيلي شخصيه سوريه في فيلم مصري على أرض السعوديه.
ويختتم الحديث عزيز الشافعي قائلا ً مبروك على هيئة الترفيه و المستشار تركي أل الشيخ و مجموعة ام بي سي وعلى المملكه وقادتها وشعبها هذا الحفل العالمي وهذا التطور في كل النواحي و خالص الشكر على كرم الضيافه وتمنياتي القلبيه بمزيد من التقدم والتطور.

ترشيحاتنا