برشلونة يعرض نجمة الاميريكي للبيع ..و لا يتعجل عودة المهاجم أنسو فاتي

الأمريكي سيرجينو دست
الأمريكي سيرجينو دست

فجر تقرير صحفي، مفاجأة، حول رغبة برشلونة في التخلص من نجمه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة سبورت "برشلونة ينوي بيع لاعبه الأمريكي سيرجينو دست، الظهير الأيمن للفريق، خلال الميركاتو الشتوي".

وأضافت "تم اتخاذ القرار، دست معروض للبيع، المدرب تشافي هيرنانديز سئم منه ولا يريد استمراره مع البارسا".

وتابعت "تشافي استبدل دست بين شوطي مباراة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بخسارة البارسا 0-3".

ونوهت الصحيفة "سيرجينو دست يتم وصفة بالكارثة داخل جدران الفريق الكتالوني".

وانضم دست، البالغ من العمر 21 عامًا، إلى برشلونة في 2020، في صفقة قدرت قيمتها بنحو 23.8 مليون إسترليني من أياكس، وكان يتمتع وقتها باهتمام بايرن ميونخ.

ويفضل تشافي، اللعب بأوسكار مينجويزا ورونالد أراوخو وسيرجي روبيرتو في مركز الظهير الأيمن، كما أن داني ألفيس سيعود للفريق الشهر المقبل

قال تقرير صحفي إسباني، إن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، لا يتعجل عودة المهاجم الشاب أنسو فاتي للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن تشافي لا يرغب في المخاطرة بأنسو فاتي، الذي يتعافى حاليَا من تمزق عضلي في أوتار الركبة اليسرى، تعرض له خلال مواجهة سيلتا فيجو في شهر تشرين الثانى/نوفمبر الماضي.

وأضافت: "في ذلك الوقت، لم يتم الكشف عن مدة الغياب، لكنه تبين أنه لن يقدر على المشاركة حتى نهاية شهر كانون الأول/ديسمبر الجاري، على الرغم من أن اللاعب نفسه مجنون بالعودة لمساعدة الفريق مرة أخرى".

وأشار التقرير إلى أن تشافي لا ينوي الاعتماد على فاتي في المباريات المقبلة ولا يريد المخاطرة به، حيث سيراقب حالته وإذا لم يجده جاهزا بالشكل المطلوب فلن يستخدمه في المواجهات المقبلة.

وأفادت "موندو ديبورتيفو" أن تشافي هيرنانديز يعاني من أزمة حقيقية بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها ممفيس ديباي مؤخرَا، حيث ستؤثر على الخط الهجومي للبرسا..

ترشيحاتنا