ينطلق اليوم.. نادين نجيم تؤكد حضورها لـ «الجونة» ورانيا يوسف: الفستان مفاجأة 

رانيا يوسف
رانيا يوسف

توافد عدد كبير من الفنانين على مقر مهرجان الجونة استعدادا لحفل افتتاح دورته الخامسة وسط انتشار شائعات عن اعتذار عدد كبير من النجوم عن الحضور بسبب اندلاع أمس حريق أصاب جزء من المسرح الخارجي مقر الاحتفال بجانب قاعة البلازا مقر حفل الافتتاح دون وجود أية أضرار أو خسائر.

ولكن نفى الفنانين هذه الأخبار مؤكدين على سفرهم وحضورهم لحفل الافتتاح لتبدأ الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بتأكد حضورها بنشر تويتة على حسابها على تويتر وكتبت:"إلى مصر الحبيبة.. إلى الجونة وأخيراً ظبتت معي ..الثالثة تابتة" وذلك بعد اعتذارها عن حضور المهرجان في دوراته السابقة بسبب أعمال التصوير.

كما أكدت الفنانة رانيا يوسف على حضورها لحفل الافتتاح والختام مع حضور عدد من الفاعليات معلنة عن اختيارها لفستان الافتتاح والذي سيكون مفاجأة لجمهورها وقالت في مقابلة صحفية:" اختارت الفساتين التى اشارك بها فى فعاليات المهرجان المختلفة والتى ستكون مفاجأة لجمهورى ومن ناحية اخرى سأشاهد عدد من الافلام التى تعرض فى المهرجان الى جانب الحصول على قسط من الراحة من عناء التصوير لمدة أربع أو خمس أيام" حيث تقوم حاليا رانيا بتصوير مشاهدها في مسلسل المماليك ويشاركها البطولة بيومي فؤاد ودوللي شاهين ومحمد ونانسي صلاح من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

كما أكد نجوم آخرين حضورهم كالفنانة أمينة خليل ودينا الشربيني وحسن ابو الروس من خلال نشر صور لهم أثناء توجههم إلى الجونة عبر صفحاتهم الشخصية على انستجرام

أقرأ أيضا: العدل: لو فاكرين حريق الجونة انتقام من ربنا فـ"الحرم المكي" وقعت فيه رافعة 

ترشيحاتنا