أول تصريح من «بلقيس» عن أزمة «النقابة»: مستحيل أتجاوز القوانين

بلقيس
بلقيس

سحر الجمل
خلال الساعات الماضية احتلت النجمة بلقيس محركات البحث على منصات السوشيال ميديا بسبب قرار منع «نقابة الموسيقيين» لها من الغناء، وبعدها بساعات تراجعت النقابة عن القرار بعد حل تلك الخلافات التي أثيرت بشأن تصاريح حفلها الغنائي الأخير الذي أقيم بـ«نادي الجلاء».


وكشفت بلقيس في أول تصريح لها أن موقفها قانوني، وأن حفلها المقبل بدار الأوبرا المصرية المقرر إقامته الخميس المقبل في ميعاده، وأن الأزمة التى حدثث لا تتجاوز سوى مجرد اختلاف بسيط فى أمور خاصة بتصاريح الحفل الماضي، الذي أقيم بنادي الجلاء بمصر الجديدة، وأنها لم تصعد على خشبة المسرح قبل أن تطمئن أن كل الإجراءات سليمة والحصول على تصريح بإقامة الحفل، وأنها مستحيل أن تتجاوز أي قوانين في أي حفل غنائي قدمته فى الوطن العربي، وفي مصر.


وقالت بلقيس: «مصر بلدي وأنا ابنتها، ولا يعقل أن أتجاوز قانون مصري، وأن الحفل خرج بشكل رائع وكنت سعيدة جداً باستقبال الجمهور المصري والاحتفاء بي، وقدمت عدد من الأغنيات الجديدة التى ستصدر في ألبومي وأهديت جمهور الحفلة إحدى مفاجآتي الفترة المقبلة، وهو غناء الأغنية المصرية التي سجلتها منذ فترة قريبة، وستطرح خلال الأيام المقبلة وهي أغنية «دبلوماسي»، وتحديداً بعد انتهاء حفلى الغنائي المقرر إقامته الخميس المقبل بدار الأوبرا المصرية».


وأحيت بلقيس حفلاً غنائياً ضخماً بنادي الجلاء مكتمل العدد قدمت خلاله عدداً من أغنياتها التي حققت رواجاً الفترة الأخيرة، مثل «ممكن»، وقدمت أغنية الفنانة وردة «بتونس بيك»، وكذلك «الحق عليه» لحكيم.


ومن المقرر أن تحيي بلقيس حفلاً على خشبة مسرح النافورة بالأوبرا في الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس 12 أغسطس، بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه.

ترشيحاتنا