كوبا أمريكا 2024| أوروجواي تكتسح بوليفيا بخماسية وتتأهل إلى ربع نهائي

أرشيفية
أرشيفية

حقق منتخب أوروجواي فوزا كاسحا على حساب منتخب بوليفيا بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الجمعة على ملعب "ماتلايف" في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.

ووضع منتخب أورجواي بهذا الانتصار، قدما في الدور ربع النهائي للمسابقة القارية، بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، بفارق ثلاث نقاط عن منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وبنما صاحبي المركزين الثاني والثالث، فيما ظل منتخب بوليفيا في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

وأحرز خماسية منتخب أوروجواي، كل من فاكوندو بيليستري في الدقيقة 8، وداروين نونيز في الدقيقة 21، وماكسيميليانو آرواخو في الدقيقة 77، وفيديريكو فالفيردي في الدقيقة 81، و رودريجو بينتانكور في الدقيقة 89.

وكان منتخب أوروجواي قد استهل مبارياته في كوبا أمريكا بالفوز على منتخب بنما بنتيجة 3-1، ليحقق اليوم فوزه الثاني على التوالي في دور المجموعات، فيما خسر منتخب بوليفيا أمام المنتخب الأمريكي بهدفين دون رد في الجولة الأولى.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة، سيلتقي منتخب أوروجواي مع منتخب أمريكا، فيما سيلعب منتخب بوليفيا مع منتخب بنما، يوم الثلاثاء المقبل.
 

 

ترشيحاتنا