وسط حضور جماهيري كبير .. محافظ القليوبية يحتفل بالعيد مع الاهالي

صورة موضوعية
صورة موضوعية


شارك اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أبناء القليوبية، فرحتهم باستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث أدى صلاة العيد بمسجد ناصر بمدينة بنها.


جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، والدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها الأهلية، والدكتور سمير حماد، نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح القصاص، نائب مدير أمن القليوبية، واللواء إيهاب حسن سراج الدين، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الله عاشور، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وفضيلة الشيخ صفوت أبوالسعود، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، وفضيلة الدكتور سعيد أحمد خضر، رئيس المنطقة الأزهرية بالقليوبية، والعقيد أ.ح محمد طلبة، المستشار العسكري للمحافظة، ومحمد مرعي، رئيس مركز ومدينة بنها،  والمهندس علي عودة، وكيل وزارة الإسكان بالقليوبية، وحلمي الزهيري، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، وعددا من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.
 

من جانبه، قدم اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجميع أهالي وأبناء المحافظة بعيد الأضحى المبارك، معربا عن سعادته بالتراحم والمودة بين المواطنين، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام على أمتنا الإسلامية ومصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.


من جانبه ألقى إمام  مسجد ناصر ببنها، خطبة العيد والتي تناول فيها فضل أيام العيد، ووقفة عرفات، ودعا الحاضرون إلى التسامح ونشر قيم المحبة وطاعة الوالدين مثلما فعل سيدنا إسماعيل، -عليه السلام- مع أبيه سيدنا إبراهيم.
كما تناول الخطيب، فضل التزاور، وصلة الرحم التي يجب ألا تقتصر فقط على أيام العيد لكنها تمتد على مدار العام، واختتم الإمام خطبته بالدعاء لمصر ، داعيا المولي عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان .
وقام المحافظ بجولة تفقدية على كورنيش النيل بمدينة بنها لتقديم التهنئة لأبناء المحافظة، وقام بتوزيع الورود على الأطفال والمصلين تعبيرا عن فرحة العيد في جو يسوده المحبة والألفة وقد أعرب المواطنين عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم وحرصه على التقاط الصور التذكارية للتهنئة بالعيد.
 
جدير بالذكر أن مديرية أمن القليوبية كثفت من تواجد رجال الشرطة بمحيط المساجد والساحات والشوارع المؤدية لها، كما تواجدت عدد من الدوريات والكمائن الثابتة والمتحركة، في ظل انتشار رجال المرور بكافة الأحياء لتنظيم حركة السيارات ومنع التكدس المروري  .

 

ترشيحاتنا