عاشور يسجل للأهلي الهدف الثاني في شباك فاركو بصاروخ لا يصد ولا يرد

إمام عاشور
إمام عاشور

سجل إمام عاشور  نجم النادي الأهلي الهدف الثاني في شباك فاركو في الدقيقة 48  ، في المباراة المقامة بينهما لى إستاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

سجل إمام عاشور  نجم النادي الأهلي الهدف الأول في شباك فاركو في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، سجل جابر كامل نجم فاركو  الهدف الأول والتعادل في شباك النادي الأهلي  في الدقيقة  35

وبدأ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: عمر كمال – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم - كريم فؤاد.
خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - رضا سليم – مروان عطية – حسين الشحات – إمام عاشور.
خط الهجوم: أنتوني موديست.
ويجلس على دكة البدلاء: (محمود متولي – رامي ربيعة – محمود عبد المنعم كهربا - أحمد عبد القادر – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – مصطفى شوبير – طاهر محمد طاهر).

وبدأ نادي فاركو بقيادة أحمد خطاب المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:- 

حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا".
الدفاع: أحمد عوض – ياسين السيد – جابر كامل – جيفرسون إينكادا.
الوسط: أحمد البحراوي – محمد فخري – محمود عماد - محمود البدري.
الهجوم: عمرو جمال – شكري نجيب.
ويجلس على مقاعد البدلاء:( حراسة المرمى: محمد نديم، الدفاع: رامي صبري – عزمي غوما – أحمد فؤاد، الوسط: أحمد جمال – كينجسلي سوكاري – عمرو ناصر، الهجوم: أحمد شريف – وليد علي)

ويدخل النادي الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي للمرة الثانية عشرة في تاريخه.
ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لمواصلة نتائجة الإيجابية للزحف نحو مقدمة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وعقد كولر جلسة مع اللاعبين شدد خلالها على ضرورة حسم مباريات الدوري بما فيها مباراة فاركو وحصد نقاط المباراة من الحفاظ على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.
وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واستغلال الفرص وامتلاك الكورة والضغط على المنافس.
وفي المقابل يأمل فاركو مواصلة صحوته مع مدربه أحمد خطاب بعدما حصد 8 نقاط في آخر 4 مباريات بالدوري، كما أنه لم يعرف طعم الخسارة خلال آخر 5 جولات.
وطالب أحمد خطاب اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية على أمل تحقيق مفاجأة وحصد نقاط المباراة الثلاث.

ترتيب الأهلي وفاركو في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة من 23 مباراة.

 

ترشيحاتنا