حقيقة نشوب حرب عالمية ثالثة بسبب تنبؤ العرافة فانجا بالحرب بين إيران وإسرائيل

العرافة فانجا
العرافة فانجا

وسط مخاوف من اندلاع حرب عالمية ثالثة بسبب التصعيد وتوتر العلاقات بين إيران وإسرائيل عادت تنبؤات العرافة البلغارية الكفيفة "فانجا" إلى السطح مرة أخرى  ، وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة حالة من الجدل حول حقيقة نشوب حرب عالمية ثالثة، وسط أستدعاء كلام العرافة فانجا عن حدوث حرب بين إيران وإسرائيل فى عام 2024.

 وكان الحرس الثوري الإيراني قد أطلق عشرات الطائرات المسيرة والصواريخ على إسرائيل بداية الأسبوع ، في هجوم قد يؤدي إلى تصعيد كبير بين الطرفين ، وكان العمل العسكري الإيراني ردا على عدوان إسرائيل على مقردبلوماسي إيرانى في دمشق. 

وكانت فانجا، أو نوستراداموس البلقان، قد تنبأت بمجموعة من الأحداث حتى عام 5079، عندما قالت إن العالم سينتهي ، ووفقا لتنبؤاتها ، أن عام 2024 سيجلب مجموعة من الأحداث المظلمة، بما في ذلك الهجمات الإرهابية في أوروبا، والهجمات البيولوجية والحرب العالمية الثالثة.

كما توقعت كذلك تدهور المناخ، مع حدوث العديد من الظواهر الجوية المرعبة التي ستسبب الفوضى على مدارالعام ،  وتنبأت باغتيال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على يد مواطن روسي في عام 2024 ، بينما ستحتدم الحرب بين روسيا وأوكرانيا.

العرافة فانجا يمكن أن تكون هواجسها صحيحة بالرغم من وفاتها في عام 1996، حيث أن لها العديد من التنبؤات المثيرة للجدل والدهشة أيضا حول بعض الأحداث العالمية لأن العديد منها تتحقق ، بما في ذلك أحداث 11 سبتمبر وفيروس كورونا ،وفانجا تزعم أن الله ساعدها على رؤية المستقبل ، خلال مسيرتها المهنية التي استمرت 50 عاما ، بعد أن فقدت بصرها في سن الثانية عشرة.

وبحسب ما ورد فإن فانجا تنبأت بتفشي مرض كوفيد "منذ سنوات" عندما حذرت: "سيكون كورونا في كل مكان حولنا" ، وتنبأت بكارثة تشيرنوبيل في أوكرانيا عام 1986، ووفاة الأميرة ديانا عام 1997 ، وفي عام 1989، تنبأت بهجمات 11 سبتمبر على مركز التجارة العالمي ، كما توقعت بأن الرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة، باراك أوباما، سيكون أول رئيس أسود، على الرغم من أنها قالت إنه سيكون الأخير.

وفى الوقت نفسة ، يرى متابعون لها أن توقعاتها حول موعد "انهيار أوروبا" لم تتحقق، حيث زعمت أن القارة العجوز سوف "تنتهي من الوجود" بحلول عام 2017، وقالت إنها ستتحول إلى "أرض قاحلة خالية تماما من الحياة البشرية" ، وهو لم يحدث.

ترشيحاتنا