أخر الأخبار

تطورات أزمة كولر مع بيرسي تاو

بيرسي تاو
بيرسي تاو

فجرت هزيمة النادي الأهلي من غريمة التقليدي الزمالك في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، أزمات عدة داخل جدران القلعة الحمراء.
ولعل أبرز هذه الأزمات التي تردد بعد الهزيمة من الزمالك هو وجود خلاف بين مارسيل كولر المدير الفني وبيرسي تاو جناح الفريق مما دفع الأول استبعاده من قائمة الفريق لمباراة القمة.
كان بيرسى تاو لاعب الأهلى تغيب عن مباراة فريقه أمام سيمبا التنزانى، وإنبى وزد فى الدورى وكذلك مباراة الزمالك، لمعاناته من جزع فى الكاحل.
وتعود تفاصيل الأزمة لمباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما أبدي  استيائه وعدم رضاه عن عدم مشاركته في مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني.
وغاب الجنوب عن مران الفريق قبل مواجهة الزمالك بداعي الإصابة ليعتبر  مارسيل كولر أن اللاعب يتهرب وغير مصاب ليقرر استبعاته من قائمة مباراة القمة.
ودخل بيرسي تاو في مشاجرة مع السويسري مارسيل كولر عقب خروجه من قائمة الفريق لمباراة الزمالك 
وأكد مصدر أن بيرسي تاو سينضم لبعثة الفريق المتجه الي الكونغو، نافيا وجود أي خلاف بين كولر واللاعب.
وأكد على أن اللاعب كان مصاب وبدء مراحله التعافي وان الأشعة هى التي ستححد موقف بيرسي تاو من السفر مع الأهلي الي الكونغو لمواجهة مازيمبي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي
وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي  في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.
القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي
وتذاع مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وخسر النادي الأهلي من الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي، أمس، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ترشيحاتنا