سبقوا سمية الخشاب.. نجوم أصيبوا في برامج رامز جلال جاب من الآخر

رامز جلال
رامز جلال

دائما ما تثير برامج مقالب الفنان رامز جلال والتي اعتاد على تقديمها خلال الـ 10 سنوات الماضية الجدل ما بين هجوم البعض على تعليقاته على ضيوفه او حتى تعرض الضيوف لكثير من الإصابات.

ولكن ما اختلف هذا العام مع تقديمه برنامج «رامز جاب من الآخر» هو لجوء عدد من الفنانين إلى رفع دعاوى قضائية ضده بسبب ما تعرضوا له من إصابات بالغة خلال تصويرهم البرنامج.

وكانت أول من أعلنت مقاضاتها لرامز جلال وبرنامجه هي الفنانة سمية الخشاب والتي أوضحت رفعها دعوى قضائية ضده بسبب تعمد أذيتها خلال تصوير البرنامج قائلة :« أنا طالعة من الاستوديو بعرج ورجلي وارمة جدا وأكتشفت أن عندي تمزق في أربطة رجلي وكتفي.. ومش هسيب حقي».

وبسبب برنامج «رامز جاب من الآخر» أيضا أكد الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان بوجود خلاف قانوني بينه وبين رامز جلال بعد إصابته بكسر مضاعف في اليد أثناء تصويره لحلقة البرنامج.

ولم يكن نجوم برنامج «رامز جاب من الآخر» هم أول ضحايا لبرامج رامز جلال ولكن سبقهم العديد من النجوم الذين اعلنوا تعرضهم لإصابات خلال تصويرهم حلقات البرنامج في المواسم السابقة.

ففي برنامج « رامز نيفر إند» والذي تم عرضه العام الماضي تعرض الفنان محمد فؤاد إلى إصابة بفتح جرح عملية تكميم المعدة أثناء تنفيذ مقلب «الغسالة» وبسبب تعرضه للعديد من الاصطدامات خلال المقلب تعرض إلى نزيف في منطقة البطن مكان العملية.

كما كشفت الفنانة فيفي عبده في فيديو لايف سابق لها عن تعرضها للإصابة في برنامج « رامز مجنون رسمي» قائلة :«أنا اتكهربت كتير جدا وحسيت إن ضوافري خرجت من إيدي ومبقتش عارفة اسمع كويس زي الأول».

وفي برنامج « رامز بيلعب بالنار» أعلن الفنان إيمان البحر درويش تعرضه لإصابات خطيرة طالت عموده الفقري بالإضافة إلى تهتك في الكتف الأيسر أثناء تصويره لحلقة البرنامج.

ترشيحاتنا