أخر الأخبار

أبرزهم أسماء جلال وهشام ماجد.. ثنائيات جذبت الأنظار في أول تعاون بدراما رمضان

أسماء جلال وهشام ماجد
أسماء جلال وهشام ماجد

لفتت عدد من الثنائيات الفنية أنظار الجميع خلال النصف الأول من السباق الرمضاني 2024، وتمكن معظمهم من تحقيق نجاح كبير رغم التعاون الأول بينهما حتى أن الجمهور ارتبط بهم لدرجة أنهم طالبوا بأجزاء جديدة من العمل.

ومن أبرز هذه الثنائيات الفنية والتي تتعاون للمرة الأولى، ثنائية أسماء جلال وهشام ماجد في مسلسل «أشغال شقة»، والذي انتهى عرضه في النصف الأول من دراما رمضان وشاركهما البطولة شيرين وسلوى محمد علي ومصطفى غريب ومحمد عبد العظيم، مع عدد من ضيوف الشرف أبرزهم انتصار وإيمان السيد ورحمة أحمد من تأليف شيرين وخالد دياب ومن إخراج خالد دياب.

وثاني الثنائيات التي حققت نجاحًا كبيرًا في أول تعاون هما، أحمد داش وعصام عمر في مسلسل «مسار إجباري» من بطولة بسمة وصابرين وجوري بكر ورشدي الشامي ومي الغيطي من إخراج نادين خان.

أما ثالث الثنائيات التي ارتبط بها الجمهور لدرجة أن مستخدمي السوشيال ميديا احتفلت بخطوبتهما ضمن أحداث المسلسل كأنها حقيقة هي ثنائية جيهان الشماشرجي وصدقي صخر في مسلسل «كامل العدد +1» وفي ذات المسلسل وللعام الثاني، جذبت ثنائية شريف سلامة ودينا الشربيني الأنظار.

مسلسل «كامل العدد +1» من بطولة إسعاد يونس وميمي جمال وأحمد كمال وحمزة دياب وألف إمام وجيسيكا حسام الدين وتميم عبده وأحمد جمال سعيد.

وأخيرا جذبت ثنائية أمير كرارة وميرنا جميل أنظار الجمهور في أول تعاون فني بينهما، ضمن أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» من بطولة أحمد رزق ورحاب الجمل وتامر نبيل ومحمد لطفي وملك قورة من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

ترشيحاتنا