7 مسلسلات تنضم إلى السباق الدرامي في 16 رمضان

مسلسل مليحة
مسلسل مليحة

مع اقتراب عرض آخر حلقات مسلسلات الـ 15 حلقة والتي نافست خلال النصف الأول من شهر رمضان تستعد عدد من المسلسلات لعرض أولى حلقاتها في النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2024.

مسلسل فراولة

ومن أبرز المسلسلات المقرر عرضها بدءا من 16 رمضان مسلسل «فراولة» والذي تعود به الفنانة نيللي كريم إلى الكوميديا بعد غياب 3 سنوات ويشاركها البطولة شيماء سيف وصدقى صخر وأحمد فهيم وعلا رشدى وحجاج عبد العظيم ودنيا سامى وتونى ماهر من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي ومن المقرر عرضها على قناة DMC و قناة DMC دراما بديلا لمسلسل «بابا جه».

مسلسل جودر

وثاني المسلسلات المقرر عرضها في النصف الثاني من دراما رمضان مسلسل «جودر» من بطولة ياسر جلال ونور وياسمين رئيس وتارا عماد وأحمد بدير وأيتن عامر ووفاء عامر ووليد فواز وجيهان الشماشرجي ومحمود البزاوى من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري ومن المقرر عرضها على قناة ON و قناة ON دراما بديلا لمسلسل « كامل العدد + 1».

مسلسل بدون سابق إنذار

أما ثالث مسلسلات الـ 15 حلقة في النصف الثاني من رمضان مسلسل «بدون سابق إنذار» من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد وأحمد خالد صالح وإسلام حافظ وجهاد حسام ونهال عنبر من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة ومن المقرر عرضها على قناة DMC و قناة DMC دراما بديلا لمسلسل «عتبات البهجة».

مسلسل مليحة

كما يستعد صناع مسلسل «مليحة» من بطولة دياب وميرفت أمين وأشرف زكي وأمير المصري وديانا رحمة ومروان عايش ومروة أنور وحنان سليمان من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة لعرض أولى حلقات العمل بدءا من 16 رمضان على قنوات ON وON دراما وCBC وCBC دراما والحياة والحياة دراما بديلا عن مسلسل «مسار إجباري».

مسلسل بقينا اتنين

بعد تأجيل عرضه من موسم دراما الشتاء الماضي يشارك مسلسل « بقينا اتنين» من بطولة شريف منير ورانيا يوسف وإدوارد وميمي جمال ويوسف عثمان وطارق عبد العزيز من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت ضمن مسلسلات النصف الثاني من رمضان ومن المقرر عرضه على قناة وCBC وقناة CBC دراما بدلا عن مسلسل «سر إلهي».

مسلسل كوبرا

كما يعود الفنان محمد إمام إلى دراما رمضان من جديد بمسلسل «كوبرا» المشارك في ماراثون النصف الثاني من رمضان من بطولة مجدي كامل ومحمد ثروت وأحمد فتحي ومحمود عبد المغني ومحمود البزاوي ومنة فضالي وهشام إسماعيل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق ليتم عرضه بدلا من مسلسل « أشغال شقة».

مسلسل خالد نور ووالده نور خالد

وأخيرا يشارك مسلسل «خالد نور ووالده نور خالد» من بطولة شيكو وكريم محمود عبد العزيز وآية سماحة ودنيا ماهر وحمزة العيلى وشريف رمزي ودنيا سامى ومحمد عبد العظيم من إخراج محمد أمين في النصف الثاني من رمضان بدلا من مسلسل «صلة رحم».

ترشيحاتنا