8 مسلسلات تخرج من ماراثون دراما رمضان 2024

مسلسل اشغال شقة
مسلسل اشغال شقة

تستعد عدد من مسلسلات الـ 15 حلقة للخروج من سباق دراما رمضان 2024 بعرض آخر حلقات المسلسل استعدادا لاستقبال الجمهور مجموعة جديدة من المسلسلات من المقرر عرضها في النصف الثاني من رمضان.

ومن المسلسلات التي ودعت الجمهور بعرض آخر حلقاتها مسلسل «أشغال شاقة» من بطولة هشام ماجد وأسماء جلال في أول تعاون بينهما وشاركهما شيرين وسلوى محمد علي ومصطفى غريب ومحمد عبد العظيم من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج خالد دياب.

أما ثاني المسلسلات التي أنتهت بعرض آخر حلقاتها مسلسل « أعلى نسبة مشاهدة» من بطولة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر وإسلام إبراهيم وفرح يوسف وانتصار ومحمد محمود من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كذلك ودع الجمهور مسلسل «صلة رحم» من بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد وسلوى محمد علي وعابد عناني من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي بعرض حلقاته الأخيرة.

كما ينتظر الجمهور عرض الحلقات الأخيرة من عدد من المسلسلات على رأسهم مسلسل «عتبات البهجة » المأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد من بطولة يحيى الفخراني وجومانة مراد وهنادي مهنا وصلاح عبد الله وسما إبراهيم ويوسف عثمان وعنبة من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

ومسلسل «بابا جه» من بطولة أكرم حسني ونسرين أمين ولافينيا نادر وسماء إبراهيم وياسر الطوبجي ومحمد اوتاكا من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي وأيضا مسلسل «مسار إجباري» من بطولة عصام عمر وأحمد داش وصابرين وبسمة ورشدي الشامي من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

وآخر مسلسلات النصف الأول من رمضان والتي من المقرر أن تخرج من الماراثون الرمضاني بعرض آخر حلقاتها مسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا وأحمد مجدي ومحمد ثروت ومي سليم ورنا رئيس من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ومسلسل «كامل العدد +1» من بطولة شريف سلامة ودينا الشربيني وميمي جمال وإسعاد يونس وصدقي صخر وجيهان الشماشرجي من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

ترشيحاتنا