بـ«اعلى نسبة مشاهدة ومسار إجباري».. المسلسلات الشبابية تكسب الرهان في دراما رمضان

مسلسل مسار اجباري
مسلسل مسار اجباري


كسبت البطولة الشبابية الرهان في دراما رمضان 2024 وتمكن عدد من النجوم الشباب في أول تجاربهم في البطولة بجذب أنظار الجميع إليهم بموهبتهم وادائهم في أعمالهم الدرامية.

وأول المسلسلات الشبابية التي جذبت الأنظار في النصف الأول من الماراثون الدرامي الرمضاني مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» والذي جمع لأول مرة بين سلمى أبو ضيف في أول عمل درامي بطولة مطلقة لها وليلى أحمد زاهر حيث تصدرا الثنائي حديث السوشيال ميديا باتقانهما لدور الفتاة الشعبية التي تبحث عن الشهرة ويتملكها هوس التريند والسوشيال ميديا.

 

ولم يمكن تألق سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر هو العنصر الوحيد الذي دفع المسلسل لأن يكون ضمن الأفضل في النصف الأول من رمضان ولكن أيضا تألق الفنان إسلام ابراهيم والذي ابتعد عن الكوميديا في تقديم شخصية «علي» ضمن أحداث المسلسل ليعيد تقديم نفسه للجمهور بشكل مختلف.

 

كما جذبت أيضا الفنانة انتصار أنظار الجميع بدور «حمدية» وتعد أيضا فكرة المسلسل وجودة تناوله لقضية هوس السوشيال ميديا والتريند باعتباره وسيلة للحصول على المال والخروج من المشكلات الاجتماعية وكونه مأخوذ عن قصة واقعية يعد عنصر من العناصر التي ساهمت في نجاحه.

 

مسلسل «اعلى نسبة مشاهدة» من بطولة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر واسلام ابراهيم وانتصار وفرح يوسف ومحمد محمود وأحمد فهيم من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ومن مسلسلات البطولة الشبابية أيضا التي جذبت الأنظار في النصف الأول من السباق الرمضاني مسلسل «مسار إجباري» والذي جمع لأول مرة بين عصام عمر وأحمد داش في ثنائية أشاد بها الجميع وحققت نجاح العمل كما ساهمت سرعة وتيرة أحداث المسلسل وغموضه لحل لغز حادثة قتل ارتبطت بوالدهم من نجاح المسلسل أيضا.

 

وتدور أحداث المسلسل حول الثنائي حسن وحسين الذين يتفاجا بأنهم أشقاء من الأب ويتورطا في الكشف عن تفاصيل جريمة قتل لفتاة ساهم والدهما في إخفاء أدلة هوية قاتلها ما يجعلهما يضطرا للتعاون معا وذلك بعد أن كانا يرفضا مجرد قبول فكرة أنهما أشقاء.

 

مسلسل «مسار إجباري» من بطولة أحمد داش وعصام عمر وصابرين وبسمة وجوري بكر ومي الغيطي ورشدي الشامي ومحسن منصور من إخراج نادين خان.

ترشيحاتنا