لتوزيعها خلال شهر رمضان 2024..

البنك الزراعي يقدم لـ«القليوبية» نصف مليون جنيه لـ الأسر الأكثر احتياجا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عبر اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، عن تقديره للدور المجتمعي الذي يقوم به البنك الزراعي المصري، في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للأسر الأولى بالرعاية، والأكثر احتياجًا في محافظة القليوبية، وذلك بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.

وثمن اللواء عبدالحميد الهجان، جهود التعاون بين البنك الزراعي المصري، ومحافظة القليوبية في العديد من المجالات التي تنعكس على تحقيق التنمية في المحافظة وتعود بالنفع على كافة المواطنين.

جاء ذلك على هامش استقبال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، لوفد البنك الزراعي المصري، يتقدمهم «طه عبد العزيز، رئيس قطاع القليوبية بالبنك الزراعي المصري، وهشام الهريسي، المستشار الإئتماني بالبنك، وسارة فكري، مدير المكتب الفني، وحازم إسماعيل، مدير إدارة الائتمان بالبنك الزراعي المصري»، وذلك بحضور إمام فوزي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

 


حيث قدم وفد البنك الزراعي المصري، لـ «محافظ القليوبية»، تبرع بمبلغ 500 ألف جنيه لصالح الأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة، وذلك فى صورة قسائم شراء مواد غذائية صادرة من مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع وزارة التموين بعدد من القسائم قيمتها 200 جنيه، على أن يتم تسليمها للمستحقين ليقوم مالك القسيمة بصرف المواد الغذائية وفقا لاحتياجاته، من أى مجمع استهلاكي يتبع الشركة القابضة للمواد الغذائية. 

ويأتي ذلك في إطار المسئولية المجتمعية للبنك الزراعي المصري للمساهمة في دعم الأسر الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية، ومساندة جهود الدولة لتوفير الحماية الإجتماعية لتلك الفئات ومساعدتهم على مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة ومتطلبات الحياة.

 

من جانبه أكد سامي عبدالصادق، نائب رئيس البنك الزراعي المصري، على أن البنك يدعم الأسر الأكثر احتياجًا في كافة محافظات الجمهورية بالعديد من البرامج الاجتماعية، مثل تيسير زواج الفتيات وتوزيع السلع الرمضانية وغيرها من البرامج الاجتماعية الأخرى لتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين، موضحا أن البنك الزراعي المصري يستهدف من خلال قوافل الخير مد قاعدة الحماية الاجتماعية والوصول لأكبر عدد ممكن من الأسر الأكثر احتياجاً بالمناطق المحرومة والنائية في كافة أنحاء الجمهورية.

ترشيحاتنا