خروج 3 مسلسلات قبل أيام من بدء السباق الرمضاني

هاني رمزي
هاني رمزي

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق ماراثون دراما رمضان 2024 ومع كشف صناع المسلسلات عن تفاصيل أعمالهم الدرامية بطرح بوسترات العمل والبرومو وحتى طرح الأغاني الترويجية له إلا أنه مازالت التغييرات على الخريطة الدرامية الرمضانية مستمرة.

وذلك من خلال خروج عدد من الأعمال خارج السباق الرمضاني رغم طرح بعضها للإعلان الترويجي للعمل أو باستمرار انضمام ابطال جدد وضيوف شرف إلى الاعمال الدرامية حتى آخر لحظة.

ومن أبرز التغييرات التي طرأت على الخريطة الدرامية لموسم دراما رمضان 2024 هو خروج 3 مسلسلات من الماراثون الرمضاني مبكرا وبدأت بإعلان أبطال وصناع مسلسل «أمير العوامري» خروج المسلسل من موسم دراما رمضان وتأجيل تصويره رغم طرح البرومو الخاص بالمسلسل تمهيدا لعرضه في رمضان 2024.

وكشف بطل العمل الفنان هاني سلامة والمخرج محمد النقلي عن أسباب خروج مسلسل «أمير العوامري» من بطولة هاني سلامة وسوسن بدر وسلوى خطاب وخالد زكي وأحمد صفوت ومي سليم وحجاج عبد العظيم وهاجر الشرنوبي وميرهان حسين ومحسن محي الدين من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي من السباق الرمضاني.

وأشاروا إلى أن تأجيل تصوير العمل كان بسبب وجود أزمة انتاجية مع إحتمالية استئناف التصوير في وقت لاحق في حال حل هذه الأزمة.

وثاني المسلسلات التي ودعت الموسم الرمضاني 2024 مسلسل «إثبات نسب» من بطولة درة وصدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس من تأليف محمد ناير وجمال رمضان وإخراج أحمد عبده.

ولم يعلن صناع مسلسل «إثبات نسب» عن اسباب خروج المسلسل واكتفت الفنانة درة بالتعليق على الخبر عبر خاصية استوري على صفحتها الشخصية على انستجرام قائلة :« على خير إن شاء الله.. وشكرا لجمهوري العزيز على السؤال والاهتمام وسيكون عملا يليق بكم».

واخيرا أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل «بدون مقابل» من بطولة هاني رمزي وداليا البحيري ونسرين طافش عن خروج المسلسل أيضا من الماراثون الرمضاني القادم بسبب ضيق الوقت وعدم القدرة على الانتهاء من تصوير المسلسل وفق الموعد المحدد خاصة وأنه يحتاج للسفر.

ترشيحاتنا